تدشين عملية الحصر الميداني للمحلات التجارية والعقارية بشبوة

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم أحمد النسي، اليوم الإثنين المرحلة الأولى من عملية الحصر الميداني للمحلات التجارية والعقارية بمركز المحافظة عتق، والذي تنفذه السلطة المحلية بالمحافظة ومشاركة عدد من القطاعات المعنية فيها .
وأكد الوكيل النسي على أهمية الحصر الذي ينفذ وللمرة الأولى بالمحافظة في توفير قاعدة بيانات متكاملة، عن عدد المحلات التجارية والعقارية فيها مع بيان نوعية نشاطها التجاري والمالي والوثائق الخاصة بمزاولة هذا النوع من الأنشطة .
وقال بأنها ستعمل على تحسين عملية تحصيل الموارد العامة للدولة وتحديد نوعيتها ، لافتا لارتباطها المباشر بتعزيز الإيرادات الضريبية ودورها في تنظيم العمل التجاري والعقاري بالمحافظة .
وحث النسي فرق العمل الميداني بضرورة وضع خطوط سير واضحة لها لضمان شمولية حصرها لكافة المحلات التجارية والعقارات داخل المدينة .
من جانبه أفاد رئيس الفريق حسين المحضار بمشاركة مكاتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية و الضرائب والواجبات والأشغال العامة، وصندوق النظافة والتحسين ومختص في إدخال البيانات في عملية الحصر، منوها بان الفريق سيعمل على مواصلة عملية الحصر بالمديريات عقب استكمالها في مركز المحافظة عتق .
حضر التدشين مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي و المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة حسين الحميد .

b264ca3a0b.jpg
5cb4c8aa4f63e.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق