أروى مقطري لـ المشهد العربي: المجلس الانتقالي يؤمن بدور المرأة ومشاركتها السياسية

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 01 أبريل 2019 9:34 م

أروى مقطري لـ

أكدت رئيسة دائرة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي أروى مقطري ،أن المجلس الانتقالي والقيادة المحلية بمحافظة لحج تؤمن بدور المرأة ومشاركتها في الحياة السياسية والعامة جنبا إلى جنب بجوار الرجل.

وقالت مقطري في تصريحات خاصة للـ "المشهد العربي"، إن نجاحات العمل المستمرة في مختلف الميادين يرتكز في واقعه على المشاركة المتميزة للمرأة في الدعم والإسناد للرجل ، مشيرة إلى أن هناك بعض النقاط لايمكن للرجل الوصول إليها إلا بوجود المرأة وتفاعلها في هذه الأماكن .

وأضافت، أن تأسيس دائرة المرأة في المجلس الانتقالي الجنوبي وفي القيادات المحلية للمجلس في المحافظات، هو اعترافا صادقا للمرأة ودورها المتميز، ووجودها الدائم بمختلف توجهات العمل الرسمي والشعبي في تلك الفترة، ونظرا لدورها الوطني منذ انطلاق حركة الاحتجاجات السلمية المناهضة للاحتلال اليمني في عام 2007م وحتى اليوم الذي ما زالت مستمرة في هذا الجانب وبحضور أكثر تأثيرا واشراقا .

واوضحت المقطري، أن دائرة المرأة والطفل تعمل اليوم بامكانياتها المتاحة وبجهودها الكبيرة في إطار عمل تنظيمي محكم يعطي أولوياته واهتمامه للمرأة والطفل بالمحافظة عبر جملة من الفعاليات والأنشطة المنفذة من منطلق خطة الدائرة المعدة مسبقا والمشاركة في أي فعاليات يتم تنفيذها مع أي مكونات في المحافظة تتوافق أهدافها مع أهداف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة .

واختتمت، أن المستقبل بات أكثر اشراقا وتوهجا فيما يتعلق بقضية الجنوب خاصة بعد الإنجازات التي تحققت بفعل التحركات السياسية الذكية التي انتهجها الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والتي تعجل بموسم الحصاد وقطف ثمار عودة الدولة الجنوبية في القريب العاجل.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق