تدشين أولى العروض العسكرية استعدادا لفعالية ذكرى تحرير ساحل حضرموت

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

دُشنت صباح اليوم الإثنين التدريبات العسكرية لعدد من الألوية المشاركة في العرض العسكري الذي سيقام احتفاء بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل .
وجاء هذا التدشين بتوجيهات كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وبحضور رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر أحمد بادبيس، وركن تدريب المنطقة العميد ركن محمد بن غانم وقائد لواء الريان العميد ركن طالب بارجاش، وقائد لواء الشرطة العسكرية العميد ركن شيخ مصطفى الحامد.
وخلال حفل التدشين تحدث رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية إلى منتسبي العرض قائلاً : "إنكم اليوم تمتزجون بقوائم الشرف بمشاركتكم في العرض العسكري الذي كان لمن سبقوكم نيل هذا الشرف العظيم لما يحمله هذا اليوم من دلالات عظيمة، يوم انتصرت فيه قواتنا الفتية على قوى الشر والإرهاب، ودحرهم من مدينة المكلا وكافة مدن ساحل حضرموت، بعملية نوعية أثبتت للجميع أن المجتمع الحضرمي غير حاضن لمثل هذه العصابات".
وتابع بادبيس موجها كلامه منتسبي العرض" إن حضرموت تأمل فيكم الخير لصناعة غدٍ مشرق لحضرموت، فأنتم خيرة أبنائها ولكم حق الشرف البطولي في الدفاع عن حياض حضرموت والوطن".
وأشاد بالجهد الكبير الذي تبذله هذه القوات الفتية بتفانٍ و إخلاص وعليه نلتقى دوماً رسائل الشكر والإشادة بكم في كل المواقع.
وختم العميد بادبيس كلمته بكلمات الشكر والعرفان لقيادة المنطقة ممثلة بصانع النصر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني موصلا كلمات الثناء والعرفان، لدول وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، لما يبذلونه من دعم سخي في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار لحضرموت.
وخلال التدشين قدمت القوة عرضاً عسكرياً نال الاستحسان و الإشادة من قبل القيادات العسكرية الحاضرة.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق