غدًا.. تنظيم معرض فنون الكيك الثاني في عدن

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السبت 16 مارس 2019 12:54 ص

غدًا.. تنظيم معرض فنون الكيك الثاني في عدن

أعلنت منظمة جلوبل شيبرز عدن ، عن تنظيم معرض عدن "الثاني" لفنون الكيك حيث سيقام المعرض للسنة الثانية على التوالي في قاعة عدن مول يوم غد السبت الموافق ١٦ مارس ٢٠١٩ الساعة الرابعة عصرا.

وأكد بيان صادر عن المنظمة، أن هذا المعرض سيقام ضمن برنامج تمكين المشاريع الناشئة التي تقوم بها منظمة جلوبل شيبرز عدن، مشيراً إلى أن المعرض يهدف إلى تمكين المشاريع الناشئة وتشجيع الرياديين للبدء والاستدامة في مشاريعهم وذلك في خطوة ايجابية وسباقة لمحاربة البطالة ومواكبة التوجه العالمي لتشجيع المشاريع الناشئة و الأفكار الريادية .

ومعرض عدن الثاني لفنون الكيك يهدف إلى استمرار تسليط الضوء على صانعات الكيك في عدن وتشجيعهم والمناشدة بدعمهم، ويستهدف هذا العام عدد ٢٠ مشاركة من صانعات الكيك.

وانعقد معرض عدن الأول لفنون الكيك، أواخر شهر فبراير من العام الماضي، حيث شهد المعرض منافسة قوية في صنع أشكال عديدة ورائعة للكيك .

وعرض المشاركون في المعرض الذي يأتي في إطار برنامج تمكين المشاريع الناشئة الذي تقوم به منظمة جلوبل شيبرز عدن والتابعة لمنتدى الاقتصاد العالمي، أشكال عديدة ومتنوعة للكيك الذي تم تزيينه وصنعه بنماذج متعددة منها الزي العدني والبيانو وأشكال عديدة رائعة .

وقد نالت الأشكال المعروضة استحسان وإعجاب المشاركين في المعرض .

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق