انعقاد الاجتماع الاعتيادي الأول للمجلس التنفيذي لصندوق النظافة بحضرموت

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ناقش الاجتماع الاعتيادي الأول للمجلس التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل أبرز الاعمال التي قدمت في الفترة السابقة.

وجرى الاجتماع الذي شارك فيه مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام المختلفة بالصندوق لبحث سبل تعزيز دور العمل الإداري وتنظيم الإجراءات الادارية والفنية داخل الصندوق.

وقدم المدير العام التنفيذي للصندوق فهمي عبدالهادي بن شبراق الشكر لمدراء الدوائر والأقسام المختلفة للجهود التي بذلوها في سبيل النهوض بدور الصندوق عن طريق تفاعلهم الإيجابي اتجاه الأعمال المكلفة لهم.

وأكد المدير العام التنفيذي على ضرورة رفع كل إدارة بخطة شهرية مزمنة تحدد فيها كافة الأنشطة التي تخطط الإدارة لتنفيذها والمنبثقة عن خطة عمل الصندوق مع الرفع بتقرير عن مستوى الإنجاز في تنفيذ هذه الخطة في الاجتماع التالي للجنة مع توضيح أهم الصعوبات والمعوقات التي واجهت تحقيق الخطة للتنفيذ الكامل.

وشدد بن شبراق على ضرورة وضع دليل تعريفي لبعض الإدارات لتسهيل كافة الإجراءات من قبل المواطنين، والعمل على ضبط الآداء الوظيفي من قبل مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام.

من جانبهم عبرو مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام عن سعادتهم بإقرار هذا الاجتماع شهرياً كونه يناقش نتائج أعمال تقدم من جانبهم، وكذلك تسهيل احتياجاتهم ووضع حلول لجميع المشكلات التي تواجههم والارتقاء بالأداة الوظيفية من قبل الموظفين.

وناقش الاجتماع موضوع التأمينات للموظفين ووضع حلول ومعالجات للمديونيات المتراكمة من سنوات ماضية وكذلك مناقشة جملة من الأعمال السابقة وكيفية إنجازها والعمل على الرفع من وتيرتها في الفتره القادمة.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق