سلام الغرفة يصل إلى نهائي بطولة اتحاد فرع الوادي والصحراء بحضرموت (صور)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نجح زعيم الكرة الحضرمية سلام الغرفة، في الظفر بأولى بطاقات طرفي نهائي بطولة كاس اتحاد كرة القدم فرع الوادي والصحراء، بعد فوزه عصر يوم الجمعة الأول من مارس 2019 على شقيقة اتحاد سيئون في ملعب الشهيد جواس بسيئون بهدف مقابل لاشيء .
وشهدت الحصة الأولى من اللقاء الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، في مدرجات ملعب الشهيد جواس بسيئون، تفوقا من الطرفين حيث أظهرت الجاهزة الفنية للكتيبة الاتحاد أفضلية التهديد لمرمى سلام الغرفة في أكثر من خمس محالات تفنن لاعبوا الاتحاد محمود قهمان محمد باكثير يوسف الهندي، في إهدار تلك الفرص التي انتهاء عليه شوط الأول بالتعادل السلبي .
في الحصة الثانية من اللقاء بدأت حركة اللعب بالأوراق من مدربي الفريقين في الاتحاد المدرب عبدالله باكثير، وفي السلام عرفان جمعان استمرت معهم سيطرت الاتحاد بسيئون على منتصف الملعب من خلال الاستحواذ على الكرة والسيطرة على منتصف الملعب بفضل تحركت الدينامو رشاد النوبي ويوسف الهندي ومحمد باكثير .
وأظهرت تلك السيطرة تهديد مرمى السلام بالغرفة، في العديد من الكرة التي شهدت تألق حارس سلام الغرفة أشرف بالرقعان، في التصدي للعديد من الكرة الاتحادية وسط اندفاع لاعبي الاتحاد للهجوم أستطاع مهاجم سلام الغرفة محمد علي قهمان في الدقيقة 72 من المباراة من خطف هدف الفوز براسية استقرت في الشباك الصفراء الاتحادية .
بعد الهدف حاول الاتحاديين من شن العديد من الهجمات التي ذهبت بعيدة عن الثلاث الخشبات الغرفاوية، لتنتهي المباراة فوز سلام الغرفة بهدف مقابل لاشي للاتحاد بسيئون ليضع السلام بالغرفة أسمه طرفاً على نهائي بطولة كاس اتحاد كرة القدم فرع الوادي والصحراء .
اللقاء شهد حضورا جماهيريا كبيرا من محبي الناديين بوجود رابطتي الناديين التي ظلت تطرب في مدرجات ملعب الشهيد جواس بسيئون .
أدار المباراة حكم ساحة رمضان حمادة ومساعده، على الخطوط حكم راية أول هاني ساحب وحكم راية ثاني علي مزيون، والحكم صالح مزيون رابعاً راقب المباراة فرج ناصر بن كده وراقب الحكم شكري باشعيب .

95f21ccf0c.jpg
5c79589d9d0d7.jpeg

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق