مناقشة إجراءات تسهيل حركة الملاحة البحرية بموانئ حضرموت

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة 01 مارس 2019 11:58 ص

مناقشة إجراءات تسهيل حركة الملاحة البحرية بموانئ حضرموت

ناقش اجتماع عقد بين قيادة خفر السواحل بمحافظة ومدير ميناء المكلا سالم علي الترتيبات الأمنية التي سيجرى اتخاذها للعام الجاري 2019.

وتطرق الاجتماع الذي جرى بحضور العقيد هاني سعيد التميمي، ورئيس عمليات قيادة خفر السواحل العقيد كمال التركي، ونائب مدير ميناء المكلا، وقائد موقع ميناء المكلا بخفر السواحل إلى الإجراءات الخاصة بتسهيل حركة الملاحة البحرية بموانئ حضرموت، وتشديد الإجراءات الأمنية وإجراءات التفتيش.

وجرى خلال الاجتماع أيضاً مناقشة عملية ترتيبات دخول السفن وتفتشيها وحمايتها، وعمل إشارات بحرية لمنطقة دخول السفن ومناطق خروجها حتى تسهل حركة دخول السفن وتجنب العشوائية في دخول العباري والبومات البحرية.

بدوره أكد قائد خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي أن قيادة خفر السواحل تعمل على تنظيم وتسهيل كافة المهام الموكلة لها في كل المواقع التي تسيطر عليها وخدمة جميع المرافق التي تربطها عمل مع خفر السواحل في تأمين السواحل والموانئ بحضرموت.

فيما أشاد مدير ميناء المكلا بالمهام التي تقوم به قوات خفر السواحل من تأمينها للميناء وتنظيم عملية دخول السفن وتفتيشها والتعامل الأمثل مع إدارة الميناء لتسهيل عملية الحركة.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق