غدًا.. طائرة الشعلة العدنية تغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 11 فبراير 2019 10:49 م

غدًا.. طائرة الشعلة العدنية تغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية

تغادر بعثة فريق الكرة الطائرة بنادي الشعلة العدني محافظة عدن، ظهر غدٍ الثلاثاء، عبر مطار عدن، إلى القاهرة، ومن ثم تتوجه إلى دولة تونس؛ للمشاركة في البطولة العربية الـ37 للأندية العربية للكرة الطائرة المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 24 فبراير الجاري، وذلك لتمثيل في البطولة بجانب نادي خيبل المهرة.

وتتكون بعثة الفريق من: سالم الوادي "رئيس البعثة"، وجمال سوادة "مدرب الفريق"، وخالد الزواهي "مدرب مساعد"، وفهد صالح "إداري"، ومحمد النعماني "إعلامي"، ومحمد رشاد "عامل خدمات"، وعبد الله بامزروع "حكم"، واللاعبين: آسار جلال، وأديب المجعلي، وهيثم خالد، ومحمد إسماعيل، ومحمد الرماح، ومحمد مجدع، ومحمد حسين، وسعيد الصفر، وصلاح دريب، وهاني أحمد الخضر، ومحمد حسن، ورزق أبو بكر.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس نادي الشعلة ورئيس البعثة سالم الوادي أن الهدف والطموح من الذهاب لهذه البطولة ليس فقط المشاركة الشرفية، بل إن الفريق عازم على تقديم المستوى المأمول الّذي يليق بممثل اليمن عمومًا ومحبّي هذا النادي العريق خصوصًا رُغم شُح الإمكانيات وقصر فترة الاستعداد.

وأعرب عن تمنياته لنادي خيبل المهرة "وصيف البطل" التوفيق في هذه البطولة أيضًا.

ولا تُعد مشاركة طائرة الشعلة الأولى خارجيًا، فقد سبق وشاركت في عدة بطولات، كانت آخرها النسخة الـ35 من البطولة العربية التي أُقيمت في دولة البحرين عام 2017.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق