هذا ما قصفه التحالف شرق صنعاء ليلة الخميس (تفاصيل حصرية)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

خاص - المشهد العربي

رغم مضي نحو أسبوع على قصف مقاتلات مخزنًا سريًا تابعًا لمليشيات الانقلابية في منطقة صرف شرقي صنعاء، فإن المليشيات ما زالت تمنع الاقتراب منه أو الدخول إليه، رغم أنها كانت قد زعمت أن الموقع الذي تعرض للقصف هو منزل أحد المواطنين.
وأكد شهود عيان أن مقاتلات التحالف قصفت مساء الخميس الماضي مخزنًا سريًا تابعًا لمليشيات الحوثي في حي صغير شرقي صنعاء، فيما أعلن التحالف حينها أنه دمر موقعًا لتخزين وتجميع الطائرات المسيرة.
وقال شهود العيان - لموقع (المشهد العربي) – إن المخزن السري الذي تعرض للقصف يقع بالقرب من مصنع المفزر للغاز المنزلي إلى الغرب من معسكر الخرافي.
وأضافوا أن عناصر مليشيات الحوثي كانت تتردد بشكل سري على المخزن الذي كان عبارة عن بناية مع حوش، موضحين أن المليشيات كلفت أحد عناصرها بمراقبة المبنى من بُعد بشكل سري، حيث استأجرت له منزلًا صغيرًا في ذلك الحي حتى لا يلفت الانتباه إليه.
وتابع شهود العيان أن المسلحين الحوثيين حضروا بعد القصف، ومنعوا المواطنين من الاقتراب من المبنى، بحجة أنه سيتعرض للقصف مرة أخرى، فيما انتشر المسلحون الحوثيون في الحي لتجميع أي شظايا خاصة بالطائرات المسيرة التي تعرضت للقصف.
وأكدت المصادر أن المسلحين الحوثيين يمنعون حتى اليوم الاقتراب من المخزن السري الذي تعرض للقصف.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق