خطة جديدة لتطوير المنشآت العمرانية بمديرية حصوين

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ناقش الشيخ ياسر الأسد، مدير عام حصوين – إحدى مديريات محافظة المهرة- ، خطة المديرية الجديدة لتطوير المنشآت السكنية والعمرانية بالمديرية، والتي تقوم على وضع تصورات طويلة المدى لتطوير المنشآت العمرانية والسكنية.
وعقد الأسد، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع المهندس خالد العماد مدير عام مكتب الأشغال والطرق بالمديرية وكذلك المهندس أحمد عيسى مدير عام الهئية العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.
وشهد الاجتماع مناقشة الآليات والخطط المنظمة لتطوير المديرية في جوانب الإسكان والتخطيط العمراني والحضري وفق رؤية مستقبلية بعيدة المدى تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت.
وأوضح الأسد، بأن الاجتماع شهد أيضا مناقشة جملة من القضايا الأخرى على رأسها قضية استلام المخطط العام للمديرية وشق المداخل الرئيسية للمناطق ووحدات الجوار ووضع آليات عمل لتنفيذ المخطط على الواقع وإنجاز معاملات المواطنين الراغبين في البناء وضرورة إعتماد مهندسين ووحدات جوار جديدة وشقها في كافة المناطق وإزالة العشوائيات .
وأشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي قبل أيام فقط من نزول الأخوة مكتبي الأراضي والأشغال بالمحافظة والمهندسين إلى المديرية لتفقد المخطط وتجهيز كافة الأمور الفنية تمهيداً لشق المخطط وربط مداخل المناطق بالخط الدولي الساحلي.
وثمن الأسد اهتمام الأخوة في الأراضي والأشغال واستعدادهم وتعاونهم المسؤول مع السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ خططها في هذا الجانب.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق