اتفاقية تعاون بين سقطرى واليونسيف لتوفير المياه الصحية

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وقع رمزي محروس محافظ أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، اتفاقية مشروع المياه والإصحاح البيئي(WASH )، واالتي تستهدف تدشين خمسة مراكز صحية في تقديم النظافة العامة وتأهيل وصيانة الوحدات الصحية، بتمويل من منظمة الطفولة اليونيسيف وتنفيذ منظمة العون الإنساني والتنمية.
واستعرض الدكتور سالم الشنقبي مدير منظمة العون مكتب سقطرى المشاريع الانسانية التي تنفذها المنظمة بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بتمويل من منظمات الأمم المتحدة العاملة في .
وقام المهندس محمد خاتم ضابط مشروع المياه والاصحاح البيئي بمنظمة العون بشرح مفصل حول المشروع وأهدافه والأعمال التي يقوم بها خلال الفترة الزمنية المحددة.
ويستهدف مشروع المياه والاصحاح البيئي خمسة مراكز صحية في تقديم النظافة العامة وتأهيل وصيانة الوحدات الصحية وتوفير المياه والاصحاح البيئي بما يتلائم مع النظافة كما يقدم المشروع جلسات توعوية حول النظافة العامة والنظافة الشخصية عن طريق 15 متطوع ومتطوعة مقسمة على المراكز الخمسة ويستهدفون الزمام السكاني لكل وحدة.
حضر التوقيع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي عبدالله طاهر علي، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان سعد عامر حمودي، ومستشار المحافظ عبدالسلام الجمحي.

457b602d1a.jpg
5c59e9b21c562.jpeg

المصدر : المشهد العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق