اختتام دورة تدريبية لإعلامي الوحدات العسكرية بحضرموت.. (صور)

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أنهت قيادة المنطقة العسكرية الثانية، اليوم السبت، الدورة التدريبية لإعلامي الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة والتي استمرت عدة أيام.

وجرت الدورة بحضور رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يسر خيرالله عمر، والناطق الرسمي بقيادة المنطقة الثانية هشام الجابري، ومسؤول إعلام قيادة المنطقة الثانية.

وتحصل منتسبي الدورة بخبرات إعلامية في فن صياغة الخبر والتقرير الصحفي، الذي قدمها لهم مقدم الدورة، من أجل مساعدتهم على أداء مهامهم المناطة بهم في السلك العسكري.

وأشاد مشرف الدورة الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة هشام الجابري، بمستوى أداء الدورة ، منوهاً بضرورة الحرص من قبل المنتسبين في استخدام المعلومات التي حصلوا عليها خلال أيام الدورة.

بدوره أكد مسؤول إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية الملازم سرور باعامر، على أهمية الدورة لإعلاميي الوحدات العسكرية التابعة لقيادة المنطقة، مشدداً على ضرورة التعاون والتكاتف والتنسيق بين كافة الوحدات والارتباط بالإعلام المركزي بقيادة المنطقة.

فيما شدد رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يسر خيرالله عمر على أهمية الإعلام العسكري في توجيه الجنود والحفاظ على معنوياتهم، و الإشادة بجهودهم مع الاحتفاظ بالسرية التامة للتحركات والعمليات التي تقوم بها الأجهزة العسكرية التابعة للمنطقة الثانية.

المصدر : المشهد العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق