بماذا توعد اللواء شلال علي شائع قتلة الشهيد العميد غرامة؟

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

توعد اللواء الركن شلال علي شائع، بملاحقة مرتكبي الجريمة الغادرة التي طالت القيادي البطل فهد غرامة نائب قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما ارتكبته أياديهم الاثمة بحق بطل مغوار يعد من خيرة أبناء الجنوب .

وقدم شائع واجب العزاء في استشهاد القيادي البطل الذي استشهد صباح اليوم في عملية إرهابية جبانة بالمحافظة عدن .

وجاء نص بيان النعي الذي نشره المكتب الإعلامي لشرطة عدن :
بقلوب مكلومة مؤمنة بقضاء الله وقدره فُجعنا اليوم بنبأ استشهاد القائد البطل فهد غرامة نائب قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين ومرافقه في عملية غادرة جبانة تدل على خسة وجبن مرتكبيها الذين نعاهد الله وذوي الشهيد وأحرار الجنوب بأننا بعون الله وبمساندة الشرفاء سنبذل كل جهودنا ونسخر كل إمكانياتنا للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة .

ونحن هنا نجدها مناسبة لنجدد العهد لله ولشعبنا الأبي الصامد بأننا ماضون في حربنا التي فرضت علينا ضد أعداء الحياة والدين والإنسانية حتى ينصرنا الله عليهم بوعده الحق إنه ولي ذلك والقادر عليه .

وبهذا المصاب الأليم الذي خسر فيه الوطن واحدا من أشرف أبطاله المغاوير الشجعان نحن على ثقة تامة بأن زملائه الذين رافقوه وأحبوه سيسيرون على نهجه وسيسلكون دربه حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله .

و نسأل المولى القدير سبحانه أن يتغمد الشهيد ومرافقه بواسع المغفرة والرحمة ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول و لا قوّة الا بالله العلي العظيم.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق