ناشط سياسي: مشروع الحوار الجنوبي انتصار جديد وتاريخي

المشهد العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الخميس 01 نوفمبر 2018 7:55 م

ناشط سياسي: مشروع الحوار الجنوبي انتصار جديد وتاريخي

أكد  الناشط السياسي، مالك اليزيدي اليافعي، أن إطلاق المجلس الانتقالي، لمشروع الحوار الجنوبي هو انتصار جديد وتاريخي يصنعه الجنوبيين للدفاع عن قضيتهم والحفاظ على وحدة صفهم، ويقطع الطريق على الأعداء والمتربصين بالقضية الجنوبية التي باتت قريبة من تحقيق أهدافها الكاملة في استعادة الدولة الجنوبية.

وأضاف "اليافعي"، في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر"، تابعها "المشهد العربي"، أن الانتقالي يفتح الأبواب أمام الجميع للحوار مع كل التيارات، متابعًا: "وعلى الجميع أن يكونوا حيث تكون مصلحة الوطن وليس الأشخاص، إعداء الجنوب كثر وهم يقومون بترتيب صفوفهم وعلينا أن نتقبل بعضنا بالجلوس على طاولة واحدة وتوحيد أهدافنا حتى ننتصر عليهم".

وقال "اليافعي"، إن الانتقالي يطلق بادرة عظيمة ستكشف كثير من الحقائق وتعري كثير من المتاجرين بالقضية الجنوبية، مستطردًا:"لكننا على ثقة بأن الانتقالي سيتخذ من الحوار معركة من أجل الاخوه واللحمه الجنوبية وسينتصر فيها لأن الحوار هو مشروع الجنوب الكبير الذي نسعى إليه منذ ٢٠٠٧م".

واختتم: "لدي ثقة كبيرة بأن الرجال التي قاتلت في حرب ٢٠١٥م جنبنا إلى جنب في الدفاع عن الجنوب، ورددت تكبيرات النصر معآ في وسط الجبهات لن تتردد اليوم في الجلوس على طاولة حوار واحدة تلبيتآ لدعوة الانتقالي المفوض الوحيد من شعب الجنوب لحمل راية التحرير الجنوبي".

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق