اخبار حضرموت - المحافظ “البحسني” يتفقد الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية ”لبان“ ويناشد الحكومة بسرعة التدخل العاجل لإنقاذ المديريات الشرقية “المتضررة بساحل حضرموت - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية
المكلا (المندب نيوز) خاص
تفقد محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم الأربعاء 17/10/2018م الأضرار التي تسببت بها أمطار مساء أمس ونتج عنها قطع الطرقات وإعاقة حركة المواطنين ومركباتهم والضرر الذي لحق بالبنى التحتية .
واطلع على الأضرار التي طالت جسر منطقة امبيخة ومحيط ملعب بارادم وبعض الشوارع الرئيسة بمدنية المكلا ، موجها الجهات ذات الاختصاص بسرعة المعالجات الضرورية لعمليات الإصلاح وفتح الطرقات أمام المواطنين وتسهيل تحركاتهم .
وتوجه المحافظ بمناشدة عاجلة للحكومة بسرعة تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة والتداخلات السريعة في مديريات ساحل حضرموت التي تعرضت للحالة المدارية إعصار ( لبان ) خصوصا المديريات الشرقية ( الريدة وقصيعر – الديس الشرقية – الشحر ) والتي تضررت تضررا كبيرا في بنيتها التحتية وخطوط المياه ومحطات الكهرباء .
وفي السياق ذاته قام المحافظ البحسني بزيارة لمبنى إذاعة المكلا التقى خلالها بالموظفين العاملين فيها ، مشيدا بالجهود التي يقوم بها منتسبو الإذاعة خلال هذه الفترة عبر البرامج التوعوية والتغطيات المتنوعة التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى المواطنين عبر الرسائل التي تبثها من خلال أثيرها ، مقدما وشكره وتقديره لما قامت به إذاعة المكلا خلال فترة الحالة المدارية ( لبان ) واستمرارية البث مدة 24 ساعة لتكون على تواصل مستمر مع المواطنين في مختلف مديريات المحافظة .
رافق المحافظ في نزوله التفقدي وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد باخلعه.

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق