اخبار حضرموت - المحافظ البحسني يزور موقع تجهيز قافلة حضرموت الإغاثية للمهرة ويوجه بتسيير قوافل إغاثية للمديريات الشرقية بساحل حضرموت المتضررة من إعصار ( لبان ) - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يرافقه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي موقع تجهيز القافلة الإغاثية لأبناء محافظة المهرة المتضررين من تأثيرات الحالة المدارية التي ضربت المحافظة مؤخرا وتسببت في إحداث أضرار كبيرة وبالغة.
ووجه بسرعة إتمام عملية التجهيز وتسيير قافلة حضرموت لإغاثة إخوانهم في محافظة المهرة مساء هذا اليوم وتحركها صوب المحافظة، متمنيا أن يجتاز أبناء المهرة هذه المحنة وأن يلطف الله بهم ويجنبهم شر الكوارث.
وأكد محافظ حضرموت أن هناك قافلات إغاثية أخرى سيتم تسييرها أيضا للمديريات والمناطق الشرقية بساحل حضرموت المتضررة من الحالة المدارية إعصار ( لبان ) وتقديم مختلف المساعدات والمعونات للتخفيف من المعاناة التي تعرضت لها.
وتأتي هذه الوقفة من أبناء حضرموت لإخوانهم في المهرة للمساعدة في تخفيف المعاناة من وطأة الكارثة التي حلت بهم وللتعبير عن مدى الروابط الأخوية بين مواطني المحافظتين.

النقرات 1

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق