اخبار حضرموت - مدير عام تريم يلتقي مدير المؤسسة العامة للكهرباء وموظفيها - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 20 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

تريم (المندب نيوز )خاص

التقى مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي ، مدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس مبارك التميمي وموظفي المؤسسة .

وفي بداية اللقاء رحب مدير المؤسسة المهندس مبارك التميمي بمدير عام المديرية ، وأعطى شرحا مفصلا لدورة السلامة المهنية والتي نفذتها الإدارة في الأيام الماضية لعدد ( 50) موظف وعامل من المؤسسة .

وأكد الدكتور فهمي باصبيح ، مدرب الدورة على ضرورة معرفة العمال الكهرباء بالأساسيات في التعامل مع الحوادث التي قد تحصل لاقدر الله مثل الصعق الكهربائي وكيفية التعامل معها في حينه .

وبدوره مدير عام مديرية تريم قدم شكره لإدارة المؤسسة العامة فرع تريم ممثلة بالمهندس مبارك التميمي ، على تبنيهم مثل هذه الدورات النوعية والتي يحتاجها عمال الكهرباء بحكم طبيعة عملهم والمخاطر التي يواجهونها.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الجهات التي كان لها دور كبير في نجاح هذه الدورة والمشاركين في الدورة.

الجدير بالذكر أن الدورة أقيمت برعاية مدير المؤسسة العامة للكهرباء _ فرع تريم المهندس مبارك التميمي وبتمويل من الشخصية الاجتماعية المهندس علي القحوم.

حضر اللقاء مدير الأمن العقيد عبدالناصر التميمي ومدير مكتب الاشغال العامة المهندس سالم يعمر ، ونائب مدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس قيس بكير وموظفي المؤسسة العامة للكهرباء والشخصية الاجتماعية المهندس علي القحوم

النقرات 1

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق