اخبار حضرموت - مناقشة تنفيذ مشروع الحماية القانونية للنساء والفتيات في مديرية الشحر - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

الشحر (المندب نيوز) خاص
تطرق اللقاء الذي عقد في ديوان السلطة المحلية بمديرية الشحر مع مشروع الحماية القانونية للنساء والفتيات الذي ينفذه اتحاد نساء فرع الساحل المستمر من يناير وحتى أغسطس 2020 م المنفذ بدعم من منظمة سيرفر وورد إلى التعريف بالمشروع ومدى تنفيذه في مديرية الشحر .
واستمع المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الاستاذ مصبح البحسني من الأستاذة علياء عمر الحامدي مديرة مشروع الحماية القانونية للنساء والفتيات بحضرموت إلى أهداف المشروع وآلية عمل المشروع و فكرة تنفيذه في مديرية الشحر .
من جانبه أثناء المدير العام لمديرية الشحر على فكرة هذا المشروع الذي سيقدم الحماية والدعم للنساء والفتيات ، مؤكدا على استعداد السلطة المحية بمديرية الشحر على تدليل كافة الصعاب التي تعثري سير وعمل وتنفيذ هذا المشروع في مديرية الشحر .
ويهدف مشروع الحماية القانونية للنساء والفتيات إلى إعطاء الدعم القانوني والقضائي للنساء والدعم الاجتماعي والنفسي وتوعية النساء والرجال حول القضايا الحقوقية ، كما يعطي البرنامج لقاءات تعريفية للسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني وعقال الحارات عن مشروع الحماية القانونية للنساء والفتيات .
شارك بالحضور والمشاركة في أعطى صورة واضحة عن المشروع كل من الأستاذة صالحة باقطيان رئيسة اتحاد نساء اليمن فرع الشحر والأستاذ راشد محمد بن علي الحاج رئيس الفريق القانوني للمشروع والأستاذة منى عوض باكوبن محاسبة المشروع والمحامية وحيدة مثقال .

النقرات 44

المصدر : المندب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق