اخبار حضرموت - تنفيذية إنتقالي القطن تؤكد على التحضير الجيد لتنفيذ الانشطة والفعاليات - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

القطن ( المندب نيوز ) اعلام القيادة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة مساء اليوم الاحد 16 فبراير الجاري أجتماعها الدوري الثاني لعام 2020 في مقر القيادة برئاسة الاخ محمدالحداد عضوقيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبه الشيخ عبدالعزيزالبكري و اعضاء الهيئة التنفيذية لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول اعمالها.

وفي بداية الاجتماع تم استعراض تقرير مابين الدورتين ونشاط الرئيس ونائبه والتطورات المتسارعه في الساحة المحلية والخطوات التنفيذية لاتفاق الرياض المبارك بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي بجهود ورعاية الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والعراقيل والاشكالات التي تحاول انحراف بنود الاتفاق و تأخيره بل اللجوء لأساليب عدم تنفيد الاتفاق من قبل جهات تسيطر على صنع وتنفيذ القرار من الطرف الثاني.

و جددت تنفيذية القطن تأكيدها على تعزيز وتمتين اللحمة الوطنية واي جهود مباركة لتعزيز وتوحيد الصف داخل الاطر التنظيمية في المديريات و المحافظة و استيعاب الجميع لمتطلبات وتحديات المرحلة.
وخلال الاجتماع تم التأكيد على الجميع شحذالطاقات والهمم لاستكمال اشهار. المركزين المتعثره. من المراكز المحلية في الاحياء والقرى ، وتنشيط عملها خلال الفترة القادمة وانجاز التوسعه التنظيمية على مستوى المديرية والمحافظة.

بعد ذلك تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق واقراره مع الملاحظات الواردة عليه والتأكيد على التحضير الجيد لتنفيذ الانشطة والفعاليات وتجنب اي قصور وابرازها إعلاميا.

وأوصت الهيئة بعدد من المقترحات و اتخذت القرارات الهادفة تحسين وتطوير العمل السياسي والتنظيمي والجماهيري.

النقرات 38

المصدر : المندب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق