اخبار حضرموت - إنتقالي القطن يواصل إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز ( ط ) بمناطق وادي منوب وضواحيها - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 210 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

القطن (المندب نيوز)اعلام القيادة

برعاية  اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي تواصل  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة   إشهار وتشكيل اللجنة المحلية بالمركز. ( ط ) بمناطق وادي منوب  وضواحيها.

 في البدء تحدث الشيخ/ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عن أهمية  تشكيل اللجان المحلية للمراكز في الاحياء والقرى  هو تفعيل دورها في خدمة المجتمع في التقارب واصلاح ذات البين بالمديرية لحل  المشكلات والاطلاع عن قرب   لتلمس  تطلعاتهم ومعاناتهم وهموهم وتعزيز التواصل المستمر بكافة المراكز مع القيادة المحلية للاطلاع والمتابعة على سير العمل.

وعبر عن سعادته بتشكيل المركز في وادي منوب والحضور الجيد من قبل الأهالي الذي يعكس مدى حبهم وتمسكهم بقضية الجنوب وبمجلسهم الانتقالي الذي وصل للمدن والأرياف والصحاري.

و اكد عضو قيادة المحافظة الاخ ربيع مبارك غصان:

 ان هدف المجلس الانتقالي الجنوبي من تاسيس المراكز المحلية هو المشاركة الفاعلة لجميع فئات وشرائح المجتمع وربط وتعزيز الصله بين المركز والقيادة المحلية ، والعمل لخدمة المواطنين بما يحقق الهدف المنشود لشعب الجنوب في الحرية والاستقلال .

ونبذ اي ظواهر دخيلة على المجتمع والاسهام في حلها بمايعزز توحيد الجهود المجتمعية .

من جانبه اشاد الاخ محمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن  بجهود الاخ فايز بن بدرمحمد عضواللجنه المشرفة وكل من سعى لإنجاح تأسيس المركز والحضور النوعي والمتميز من كبار السن خاصة لمواكبة ما يعتمل من عمل مؤسسي للقيادة المحلية لا شراك كافة شرائح المجتمع واختيار افضل العناصر لقيادة اللجنة في المركز.

واستعرض الاخ سعيد محمدبن نهيد نائب رئيس الإدارة التنظيمية     اللائحة والاجراءات التنفيذية لتشكيل اللجان المحلية في المراكز..

وتحدث الاخ محسن عبدالله بن بدرمحمد    رئيس المركز  بكلمة  شكر وتقدير للجميع لحضورهم و ترشيحهم  بالاجماع وكذا حرصهم لإنجاح تأسيس المركز.

داعيا الجميع للتعاون وتضافر الجهود لمافية خدمة مجتمعهم.

هذا وقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن  القرار رقم (  5 ) لسنة. 2020 م بشأن تشكيل اللجنة الاشرافية المكلفة من قبل القيادة المحلية بمديرية القطن  لتسمية اللجنة  المحلية  بالمركز ( ط ) لمناطق وادي منوب وضواحيها    بعد عقدهم للاجتماع التأسيسي مساء اليوم الأربعاء 5_2_2020 والتوافق على اختيار وتسمية قيادة وأعضاء المركز، وتكونت القيادة المحلية  للمركز من الاخوة  التالية اسمائهم:

1-  محسن عبدالله بن بدر محمد   رئيسآ.

2-  مبارك سالمين باطهيف  نائباً للرئيس.

3-  عارف جمعان بن جوبح مسئولا ” تنظيميا”.

4—  عيظه سعيد الشبيبي  مسئولا اجتماعيا”.

5_سلطان صالح بن بدرمحمد مسئولا جماهيريا”

6_عارف مبروك باحارثه. مسئولا للتثقيف والإرشاد الوطني.

حضر الاجتماع التأسيسي الاخوة:

الشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن ومحسن عبدالله بن نهيد  رئيس الإدارة السياسية وفايز بن بدر محمد عضو القيادة المحلية بالمديرية. وجمع من الشخصيات والاعيان

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق