اخبار حضرموت - مطار سيئون يُنفذ اجراءات احترازية ضد “كورونا” - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

 المكلا (المندب نيوز) خاص

باشر الفريق الطبي التابع لهيئة مستشفى سيئون العام يوم الاثنين إجراءات الفحص الاحترازي لأعراض وباء فيروس “كورونا” وذلك للمسافرين الواصلين إلى البلاد عبر منفذ مطار سيئون الدولي.

وقال مدير مطار سيئون علي سعيد باكثير في تصريحات صحفية إن الفحوصات الأولية أكدت سلامة جميع الركاب الواصلين في رحلة اليوم الاثنين لشركة طيران اليمنية القادمة من مطار القاهرة الدولي من أعراض الوباء.

وأشار إلى أن الطاقم الطبي قام بمعاينة جميع الركاب البالغ عددهم 189 راكبا وراكبة بما فيهم طاقم الطائرة، منوها إلى أن المطار وهيئة مستشفى سيئون العام وجميع الجهات ذات العلاقة قد أعدوا ما يحتاجونه في سبيل تهيئة الظروف وتجهيز صالة المعاينة وخط السير لإتمام عمليات الفحص بسلاسة تامة دون أي تأخير للركاب إضافة إلى المباشرة بالتوعية والتثقيف الصحي للمسافرين والمواطنين.

من ناحيته أشار رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد طه عيديد إلى أنه تم توفير جميع الأدوات والمعدات اللازمة والفريق الطبي المناوب لفحص المسافرين القادمين عبر مطار سيئون الدولي حيث تم تجهيز غرفة عزل بمستشفى سيئون العام مع الطاقم الطبي المتخصص، منوها إلى أن لا داعي للقلق تجاه هذا الأمر وأن المطلوب هو توفير الرعاية الصحية وأخذ الاحتياطات اللازمة.

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق