اخبار حضرموت - انتقالي المكلا يواصل تدشين المراكز بمنطقة الشرج - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا(المندب نيوز)خاص

أشهرت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا ، مساء يوم امس الخميس تشكيل لجنة مركز الفقيد عبدالصمد بامهيل والفقيد أحمد الجوهي بحي النصر ومركز المنقد والغار الأحمر بمنطقة الشرج بحضور رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا الأخ مهدي سعيد المحمدي ونائبه ، وعدد من اعضاء الجمعية الوطنية و القيادة المحلية بالمحافظة والمديرية .
واُفتتح حفل الاشهار بكلمة رئيس القيادة مهدي المحمدي ، رحب خلالها بأبناء أحياء النصر والمنقد والغار الأحمر وبالضيوف من الشخصيات الاجتماعية” ، موضحاً في سياق حديثه الاهدف السامية التي تأسس من أجلها المجلس الانتقالي الجنوبي و التي يسعى لتحقيقها، مؤكداً في الوقت ذاته على “ان المجلس ليس حزباً سياسياً ينحصر دوره في قيادة وتنظيم أعضاءه، بل هو طليعة جماهيرية يضطلع بمهمة تنظيم وقيادة جماهير الشعب نحو تحقيق هدفه السياسي في الحرية والأستقلال.
مؤكداً على”أهمية حشد الطاقات الجماهيرية بمختلف الاتجاهات المادية و المعنوية، للاضطلاع بمهمة قيادة المجتمع وتوجيه ارادته في الاتجاه المطلوب، وخلق وعي ناضج بأهداف شعبنا ومهام المجتمع إتجاهها”.
من جانبه استعرض نائب القيادة المحلية الأخ عبدالله فرج بانصيب أسماء لجان المراكز المكونة من 51 عضو بينهم 10 أعضاء هيئة تنفيذية، ويترأسها كلاً من الأخ علي عمر صالح عمار رئيس مركز الفقيد عبدالصمد بامهيل، والأخ صلاح عوض بن سالم رئيس مركز المنقد والغار الاحمر، والأخ عبدالله باجامع رئيس مركز الفقيد احمد الجوهي.
واختتم الاجتماع بإشادة الحضور بحكمة وحنكة وفدنا التفاوضي والنتائج الايجابية التي كسبها شعبنا الجنوبي من اتفاق الرياض، من خلال انتزاع اعتراف دولي بـ القضية الجنوبية بإعتبارها قضية سياسية بإمتياز.

النقرات 24

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق