اخبار حضرموت - قبائل نعمان بحضرموت تؤيد قرار المحافظ “البحسني”بإيقاف تصدير النفط ،وتشكر الامارات لدعمها كهرباء المكلا (بيان) - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا ( المندب نيوز) خاص

أصدرت قبائل نعمان بياناهاما أعلنت فيه تأييدها الكامل للمحافظ البحسني في اتخاذه قرار منع تصدير النفط الحضرمي وقطع الطريق أمام عصابات صنعاء وحكومة الفنادق الفاسدة .

وشكرت القبيلة في بيانها الاشقاء في دولة الامارات العربية الشقيقة على دعمها السخي لكهرباء مدينة المكلا وتزويدها بمادة الديزل .

اليكم نص ماجاء في البيان بالتفصيل :

..نص البيان..

الحمد لله والصلاة والسلام على النبي الأمين أمام الأولين والاخرين وعلى ال بيته الطاهرين وصحابته الميامين ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين..

 وبعد..

تعلن قبائل نعمان تأييدها الكامل للمحافظ البحسني في اتخاذه قرار منع تصدير النفط وتعلن انها جنبا إلى جنب مع كافة أبناء محافظة تأييدا للخطوات التي اتخذها محافظ المحافظه اللواء الركن فرج سالمين البحسني لوقف تصدير النفط.

حيث ان حضرموت وأبنائها يعانون الأمرين بسبب تردي الخدمات وعدم التزام الحكومة بالإيفا بوعودها لأبناء حضرموت متناسين أن حضرموت ترفدهم بأكثر من 70 بالمئه من ميزانية الدوله ولكنهم يتعاملون معها وفقا وسياستهم التي يرفضها كل ابناء حضرموت..

ولاننسى أن نقدم شكرنا للأشقاء الاماراتيين لدعمهم كهرباء المكلا بمادة الديزل فهذا ليس بغريب عليهم فمساعداتهم الانسانيه والعسكرية في استمرار دائم لمحافظة حضرموت خاصه والجنوب عامه شاكرين لهم وقفتهم معنا منذو خمس سنوات مضت وسنبادلهم الوفاء بالوفاء..

صادر عن قبائل نعمان بحضرموت

عنهم الشيخ محمد علي عبدالله بلبحيث

شيخ شمل قبائل نعمان

حضرموت

2019/9/18م

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق