اخبار حضرموت - لمحاولة تنفيذه مؤامرة خطيرة تمس الاستقرار، ” فؤاد راشد ” قيادي مخلوع في قبضة الأمن !! (تفاصيل) - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

القت قوة امنية تابعة لأمن مدينة المكلا  ظهر اليوم القبض على  المدعو ” فؤاد راشد ” رئيس ما يعرف بالحراك الثوري .

وأكد  مصدر خاص “للمندب نيوز” أن قوه امنية بالمكلا القت القبض على المدعو ” فواد راشد ” بعد ثبوت قيامة بدفع اموال قدمت له من رئيس الوزراء المنفي ” أحمد الميسري ” للتحريض ضد دولة الامارات العربية المتحدة و لتشويه دورها البارز والعظيم  في بناء المنظومة الامنية ، بالإضافة الى مشاركتها  في  تحرير ساحل من الجماعات الارهابية .

واوضح المصدر أن “فواد راشد ” تجاهل دعوات و تحذيرات الأجهزة الامنية بمدينة المكلا ، التي تقضي بعدم إقامة أي تجمعات أو تحشيد دون تنسيق مسبق مع الأجهزة الامنية .

وأشار المصدر الى أن  ” فواد راشد ” وعدد من قيادات ما يعرف  بالحراك الثوي يسعون الى تنفيذ مخطط قذر لتفجير الوضع وزعزعة  أمن  مدينة المكلا والعبث باستقرارها ، والتحريض ضد دول التحالف أسوى بما فعلة الوزير ” الميسري في العاصمة الجنوبية عدن والمحافظات المجاورة لها .

ويعد “فواد راشد ” من الشخصيات الجنوبية  الاكثر  غموض  في الجنوب من خلال مواقفة المتذبذبة والمشبوه ضد إرادة شعب الجنوب  ، بالإضافة الى ارتهانه الى دول تحمل أجندات عدائية للجنوب ودول .

وتلقى “راشد” صفعه كبيرة من التنظيم الذي يدعي قيادته ، حيث أوضحت  رئيسة ما يعرف بالمجلس الاعلى للحراك الثوري محافظة عدن  ” ليلى الكثيري ” تحذير شديد اللهجة الى “راشد ” لانتحاله منصب قيادة التنظيم ، جا ذلك في منشور رصدة “المندب نيوز ” فيما يلي نصة :-

توضيح

من الناشطة السياسية رئيسة المجلس الاعلى للحراك الثوري محافظة عدن  ليلى الكثيري حول احتجاز المدعي برئاسة المجلس (المخلوع  فؤاد مفتاح راشد) 

 تناولت اليوم بعض المواقع احتجاز  المعزول تنظيميا. وفاقد الثقة من قبل  هيئه الرقابه والتفتيش والمحاسبة للمجلس الأعلى. للحراك الثوري منتحل صفة رئيس المجلس والذي رفعت منه هذا الثقة  من قبل قيادات المجلس في20 رمضان الفائت .

 وتناولت المواقع عن اعتقاله وهو يعقد اجتماع للمجلس الثوري  ولا زال يمارس  صفه سحبت منه .

 ومن هنا نطالب السلطات. بالتحقيق معه باي صفه. يعقد اجتماعاته ؟  وتصويب الأمور. رئيس المجلس المكلف من قبل 27 من اصل 32هو دكتور عيدروس محسن اليهري. وليس فواد مفتاح راشد .

ليلى الكثيري

النقرات 35

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق