اخبار حضرموت - قيادة انتقالي حضرموت تزور مكتب الشباب والرياضة بالمكلا - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز )خاص

ضمن خطة نزولات وزيارات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة للمرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظة . زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية ، صباح اليوم الخميس ، مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، والتقى مديره العام الكابتن حسن صالح مسجدي ، الذي رحب بزيارة رئيس القيادة المحلية والمرافقين له من أعضاء الهيئة التنفيذية ،مثمنا دور انتقالي حضرموت واهتمامه بالشباب والرياضة ورعايته للعديد من الفعاليات الرياضية ، لافتا إلى ان المكتب يرحب بكل الجهود والمساهمات التي تخدم شباب حضرموت وتسعى لتطوير أنشطتها ومرافقها الرياضية.
فيما أعرب بن الشيخ أبوبكر  ، باسمه وباسم أعضاء القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ، عن شكره وتقديره للكابتن مسجدي على تعاونه في تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية التي رعاها الانتقالي ، مبديا استعداده في رعاية المزيد من المنافسات الرياضية في مختلف الألعاب ، والسعي لتوفير الأدوات الرياضية لمختلف الاتحادات الرياضية .
وتناول اللقاء الذي حضره  من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الأخوة : سالم بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب، ومحمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، و عضو القيادة المحلية ، الإعلامي سعيد خالد ، مناقشة تعزيز التعاون والتنسيق بين المكتب والقيادة المحلية .

النقرات 24

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق