اخبار حضرموت - للمرة الثانية..انتقالي المكلا يدشن حملة رفع الأعلام الجنوبية فوق المرافق الحكومية - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز )خاص

دشنت الادارة السياسية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المكلا حملة رفع أعلام الجنوب للمرة الثانية شملت المرافق والمصالح الحكومية والأمنية والبنوك الأهلية بمناسبة يوم الأرض.
وفي تصريح لـ نائب رئيس الادارة السياسية الاستاذ عبدالله باسنبل” أن الحملة تأتي استجابة لدعوة القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ، وبمناسبة الذكرى الـ25 ليوم الأرض، و أنتصاراً للشهداء الذين روت دماءهم الطاهرة أراضي الجنوب من أقصاه إلى أقصاه.
وأضاف : أن هذه الحرب قد غيرت الكثير من الموازين على الأرض لصالح شعب الجنوب، ولذلك علينا الحفاظ على تلك المنجزات التي حققتها مقاومتنا الجنوبية البطلة بصمودها الأسطوري ضد الغزاة المتجددين، ولا ننسى وقفت أخوتنا في بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة في دعمهم ومساندتهم للشعب الجنوبي في تحرير الأرض وإحباط مخطط إيران في السيطرة على الجنوب ومضيق باب المندب الممر الاستراتيجي العالمي.
وأختتم قائلا : ندعو من تبقى من أبناء جلدتنا ممن يعملون لتنفيذ أجندات عصابات المتنفذين الذين يحاولون بشتى الطرق اختراق جبهتنا الداخلية وتمزيق البيت الجنوبي وزرع الصراعات والمناطقية بين أبناء الجنوب، في محاولة منهم للعودة لأرضنا والتحكم باللعبة من الداخل لتنفيذ أهدافهم الخبيثة

النقرات 1

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق