اخبار حضرموت - الجالية الجنوبية بالسعودية والخليج العربي مع انتقالي الشحر يتفقدان ميناء الشحر - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

الشحر(المندب نيوز )خاص

قام صباح امس الاثنين الأستاذ عبدالله الحضرمي نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية والخليج العربي يرافقه الاستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر بزيارة تفقدية لميناء الشحر للاطلاع على عمل الميناء .
وكان بمعيتهم عادل سعيد باثلاث عضو القيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة والاخ مبارك سالم بن نويصر والملازم احمد الربان .
حيث كان في في استقبالهم المهندس صالح حسن العليي مدير ميناء الشحر عضو القيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة .
ورحب المهندس صالح العليي بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم التي تأتي من عمق الاحساس بما يمثله الميناء من رافد اقتصادي مهم ومصدر رزق لمئات الأيدي العاملة من أبناء المديرية .
طاف مدير الميناء بالوفد الزائر أقسام الميناء واطلعهم على سير الحركة التجارية ، وما أدى إلى توقفها من ركود إقتصادي وتعطيل الكثير من عمال الميناء صحبه إنحسار في النشاط العام للمديرية .
وأكد الاستاذ عبد الله الحضرمي على وقوف الجالية الجنوبية بالخليج العربي والمجلس الانتقالي عامة مع استعادة مكانة ميناء الشحر التجارية والاقتصادية والسعي الجاد في حل مشكلة الجمارك التي أدت إلى توقف الميناء ودعم كل الجهود الرامية للوصول إلى إعادة العمل التجاري فيه .
وأكد الحضرمي أيضاً على ضرورة الشراكة بين إدارة الميناء و أبناء المديرية ليقفوا صفاً ضد أي محاولات تضر بمصلحة المديرية وعلى أن تعود الأيدي العاملة من أبناء المديرية إلى عملهم و أن ينالوا كل حقوقهم المشروعة شاكرا كل المساعي المبذولة لحل هذه الأزمة لانعاش الاقتصاد والتنمية لمديرية الشحر خاصة وحضرموت والجنوب العربي ليستفيد منها وان يستفيد ابناء الجنوب من جميع مواردهم بدل افقار الشعب الجنوبي وذهاب موارده الى حكومة الفساد .
وأكد الحضرمي ان المجلس الانتقالي الجنوبي والجالية الجنوبية سوف يكونوا عون للسلطة المحلية في حل اي معضلات تقف ضد تطور العمل في الميناء من اجل المواطن في خاصه والجنوب العربي عامه
وفي ختام كلمته أمام مدير ميناء الشحر وكل العاملين فيه طلب منهم “الحضرمي” بأن يجعلوا المواطن ومدينة الشحر في حدقة أعينهم ويراعوا مصالح المواطن في مديرية الشحر ويجعلوا مصالح المواطن فوق كل اعتبار

النقرات 23

المصدر : المندب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق