اخبار حضرموت - وكيل أول حضرموت يلتقي قادة العمل المجتمعي ورؤساء الأحياء بالمكلا - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم , بالمكلا قادة العمل المجتمعي ورؤساء الأحياء بمديرية مدينة المكلا بحضور وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي.

وفي اللقاء، أعرب الشيخ بن حبريش عن سعادته بالالتقاء بقادة العمل المجتمعي ورؤساء الأحياء في المكلا  , مؤكدًا أهمية دور هذه اللجان المجتمعية بوصفهم الأقرب للمجتمع واحتياجاته الخدمية وحل قضاياه وتلمس همومه.

وأشار وكيل أول حضرموت إلى أن نجاح تجربة اللجان المجتمعية في الاحياء السكنية في المكلا سوف تكون حافزًا لتعميمها على بقية المديريات , حاثًا على ضرورة التعاون وأن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد من أجل خدمة المواطن بدرجة رئيسة ومساعدة السلطات المحلية القيام بواجباتها الخدمية على أكمل وجه .

وقال : الجميع شركاء في الجهد المجتمعي النافع للناس , وهذا النشاط سوف يثمر عن نتائج ايجابية يستفيد منه المواطنين مشددًا على ضرورة تفعيل دور اللجان المجتمعية في الجوانب الخدمية على وجه الخصوص إلى جانب معالجة الاشكاليات كافة بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية والأمنية وكذا رفع مستوى الوعي المجتمعي بالحفاظ على المصالح العامة , لافتًا إلى  أن حفظ الأمن والسكينة مسؤولية الجميع مواطنين واجهزة أمنية.

وأشاد  الشيخ بن حبريش بدور اللجان المجتمعية ورؤساء الأحياء في العمل إلى جانب المواطنين وخدمتهم داعيًا أياهم الى خلق قاعدة بيانات للأسر الفقيرة والمحتاجة في مناطقهم حتى يسهل مد العون لهم وتوجه المحسنين وفرق الاغاثة لتلبية متطلباتهم.

وتحدث في اللقاء وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة حول الجهود المبذولة حاليًا في المحافظة في تعزيز الجوانب الخدمية والمتابعات في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بإنشاء محطة غازية في الساحل بقدرة 100 ميجاوات , منوهًا إلى أن هناك جهودًا متفانية تبذل من أجل التطوير وتحسين الجوانب الخدمية.

وأٍستمع وكيل أول حضرموت من قادة العمل المجتمعي ورؤساء الأحياء بالمكلا، إلى دورهم في حل القضايا وتعزيز السكينة العامة متحدثين حول جملة من المواضيع المتعلقة بخدمات الكهرباء والمياه والاتصالات والحفاظ على المتنفسات والمصالح العامة ومطالبات المواطنين في أحيائهم السكنية .

وتطرقت الملاحظات إلى جهود اللجان المجتمعية في خدمة قضايا المواطنين ودورهم خلال هذه المرحلة , وأهمية ترتيب أوضاع اللجان في الأحياء  لتعزيز نشاطهم وتذليل أوجه الصعاب التي تعترضهم.

حضر الاجتماع المدير العام لمؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت المهندس مازن بن مخاشن والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية رشدي باضاوي.

النقرات 8

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق