اخبار حضرموت - انتقالي مديريات وادي حضرموت يؤكد تأييده لبيان هئية المجلس - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

أعلنت القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدد من مديريات وادي عن تأييدها الكامل لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي الصادر يوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر 2018مـ , الداعم لقيام انتفاضة شعبية جنوبية شاملة للتخلص من حكومة ” بن دغر ” الفاسدة , و البسط و السيطرة على مؤسسات دولة الجنوب المسلوبة منذ 1994 مـ  .

جاء ذلك في بيانات تأييديه أصدرتها القيادات المحلية لانتقالي مديريات ( سيئون – شبام  – حورة – وادي العين – تريم ) تؤكد فيها تأييدها لكل ما جاء في البيان الصادر عن القيادة الحكيمة بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي .

حيث دعت البينات الصادرة للقيادات المحلية كافة أحرار الجنوب إلى التحلي بضبط النفس ورصد كل ما من شأنه إحداث الفوضى والعبث بمكتسبات الشعب الجنوبي الذي تجرع على مدى سنوات ابشع انوع الظلم والتجويع , من قبل حكومات تتجاهل إرادة شعب الجنوب التواق الى استعادة دولة .

 وأكدت القيادات في بياناتها على أنهاء رهن إشارة القيادة العلياء وشعب الجنوب لتنفيذ كل ما جاء في بيان هيئة  قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي , و ما تقبل علية الجماهير من خطوات تصعيدية  في كافة المحافظات الجنوبية  .

ودعت البيانات الصادرة عن القيادات المحلية كافة القطاعات المدنية و العسكرية وقوات المقاومة والسلطات المحلية الوقوف مع خيارات شعب الجنوب وكرامته وسيادته.

وختمت البيانات الصادرة بالتزام القيادات المحلية , أمام شعبها , بالعهد الذي قطعته على أنفسها , لانتزاع حقوق وتثبيت خيارات الجنوبين  , والوقوف جنبا الى جنب معهم  في وجه سياسات الظلم والتجويع والافقار.

النقرات 36

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق