اخبار حضرموت - حفل خطابي وانشادي لتكريم المبرزين من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا(المندب نيوز ) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

برعاية كريمة من سيادة محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وبحضور رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر أحمد بادبيس .
أقامت اللجنة العليا للإحتفال بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت مساء أمس السبت حفلاً خطابياً وانشادياً لتكريم المبرّزين من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية وكذا أصحاب الدور البارز في تحقيق نجاح الحفل الخطابي والعرض العسكري والكرنفالي ليوم الـ24 من أبريل في ذكراه الثالثة هذا العام 2019م.
حيث افتتح الحفل بعد عزف النشيد الوطني بآيات من القرآن الكريم ومن ثم كلمة لرئيس اللجنة العليا للاحتفال العميد الركن عمر أحمد بادبيس ، رئيس عمليات المنطقة ، رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين وشكر لهم تلبيتهم الدعوة وتشريفهم الحفل.
كما أشار في كلمته إلى نسبة نجاح فعاليات الذكرى الثالثة للتحرير والدور الذي لعبته الوحدات المشاركة خلال ذلك الحفل حيث قال: لا شك أن النجاح الكبير الذي تحقق ليس إلا نتاج تكاتف الجميع وشعورهم بالمسؤولية وعظمة الموقف لذكرى ذلك اليوم المجيد، والمقام الجليل لشهدائنا الأبرار الذين كانوا الصنّاع الحقيقيون لأمجاد حضرموت.
ومسيراً على درب قيادتنا الحكيمة ممثلة بسيادة القائد المحافظ اللواء ركن فرج سالمين البحسني أقمنا هذا الحفل لنحيي كل من بذل الجهد وبرز من بين صفوف زملائه في الوحدات العسكرية مثمنين له ذلك الجهد، ولن تتوانا قيادة المنطقة في تكريم مثل هؤلاء الأبطال.
وفي ختام كلمته تقدم بالشكر الجزيل لقائد النصر ومعركة التحرير سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني على كل ما قدمه ويقدمه في سبيل الأمن والسلامة والتقدم التنموي لحضرموت في كل المجالات ولا سيما العسكري والأمني.
من جانبه ألقى سيادة العميد ركن عويضان سالم عويضان رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية كلمة نقل للجميع في مستهلها تهاني وتبريكات سيادة القائد المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وكذا تهانيه للأخوة المبرزين الذين سيتم تكريمهم في هذا الحفل.
وقال أيضاً إن قيادة المنطقة وكل عام تقيم مثل هذه الحفلات التكريمية بل وتوليها جُل اهتمامها وذلك لما تلعبه من دور إيجابي في خلق روح التنافس بين منتسبيها من أبطال النخبة الحضرمية وهو السبيل الأمثل للقيادة والمسؤولية ليقال للعنصر الفعّال والملتزم بالضبط والربط العسكري شكراً لك ولجهودك السامية وشكراً لك تمثيلك المنطقة العسكرية الثانية بأحسن مايمكن، بك وبأمثالك تفخر المنطقة وتفخر حضرموت والوطن عموماً.
مؤكداً أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية ستعمل على رفع وتيرة مبدؤها الثواب والعقاب رغبة منها في تقويم كافة منتسبيها و إعطى كل ذي حق حقه، وصولاً بهم إلى قمة العسكرية المثالية بحسن الأخلاق والسلوك و احترافية المقاتل الفذ.
واختتم سيادة العميد الركن عويضان كلمته بالشكر لدول بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على دعمهم و مساندتهم الصادقة ومشاركتهم الفاعلة في إنجاح وتحقيق كل الانتصارات والإنجازات العسكرية والأمنية والتنموية، كما هنئهم قادة وشعباً بحلول الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.
تخلل الحفل قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور وكذا وصلتان إنشادية قدمتها فرقة الأمل الإنشادية ببروم وفواصل حماسية من قبل الفرقة النحاسية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية ، ومن ثم التكريم من قبل شعبة الشهداء والجرحى للشهداء والجرحى.
تلاه بعد ذلك تكريم المبرزين وفي مقدمتهم سرّية لواء الشرطة العسكرية لإحرازهم المركز الأول في العرض العسكري للذكرى الثالثة للتحرير ، وتم تسليم قائد لواء الشرطة العسكرية العميد الركن شيخ مصطفى الحامد درع التميّز ، كما تميّز التكريم بتقديم درع قائد النصر من قبل اللجنة العليا للإحتفال إلى سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
حضر الحفل قادة الألوية والوحدات والمحاور بالمنطقة العسكرية الثانية وعدد كبير من الضباط والصف والجنود.

النقرات 24

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق