اخبار حضرموت - “حضرموت” على موعد إنتفاضة، تنديداً بانقطاع الكهرباء، وانعدام الغاز! - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

وجه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات عامة لجميع شرائح المجتمع الحضرمي للاحتجاج والغضب في شوارع المكلا عاصمة تنديدا بما اسموه بالاستهتار والعقاب الجماعي والفساد المتفشي في الادارات الحكومية والخدمية في محافظة حضرموت، نتيجة الانقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي، ، وانعدام اسطوانة الغاز المنزلي.

وتعاني مديرية المكلا انقطاع شبه تام للتيار الكهربائي، وانعدام متواصل لأسطوانة الغاز المنزلي منذ ما يقارب شهرين في عموم المديريات، تزامنا مع دخول فصل الصيف .

وأفاد مواطنون لـ”المندب نيوز” بأن المكلا وعدد من مديريات ساحل حضرموت تمر بأزمة حادة جدا في التيار الكهربائي، حيث تصل الانقطاعات إلى أكثر من 8 مرات يوميا.

وعبر المواطنين عن استيائهم الشديد من تردي خدمة الكهرباء، خصوصا في ارتفاع درجات الحرارة وعدم قدرة الأطفال والمرضى على تحمل الأجواء الحارة التي تمر بها المناطق الساحلية في حضرموت.

يذكر أن مصدر خاص في المؤسسة العامة للكهرباء -طلب عدم ذكر اسمه- أفاد لصحيفة جنوبية بأن تردي الخدمة يعود إلى عجز السلطات المحلية في المحافظة في عمل خطط لتجنب هذه المشكلة، والفساد الذي بات ينتشر في أرجاء المؤسسة العامة للكهرباء، وداعيا إلى إنهاء الأزمة وايجاد حلول بديلة.

النقرات 22

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق