اخبار حضرموت - الإنتقالي الجنوبي يحدد موقفه من أحداث سيئون (بيان) - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

حيّت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت جهود أبناء المحافظة وبقية محافظات الجنوب الذين توافدوا أو سعوا للتوافد إلى مدينة سيئون للتعبير عن رفضهم لانعقاد جلسة مجلس النواب كما عبرت القيادة عن أسفها لموقف السلطة المحلية في ومنعها للمحتشدين من مغادرة المكلا.

وطالبت قيادة الإنتقالي من سلطة حضرموت بالاعتذار للجماهير الغاضبة، جاء هذا خلال بيان تحصل “المندب نيوز” على نسخة منه ولأهمية ما جاء فيه ننشر لكم نصه كاملاً:

تثمن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي التجاوب الكبير الذي أبداه أبناء حضرموت خاصة والجنوب عامة، الذين هبوا من كل قرية ومدينة، ملبيين النداء، وتجهزوا للتوافد إلى مدينة سيئون، للتعبير السلمي عن رفضهم لانعقاد جلسة مجلس النواب اليمني المنتهية شرعيته، والذي لا تمثيل حقيقي للجنوبيين فيه.

وفي نفس الوقت تعبر القيادة المحلية عن أسفها وخيبة أملها في السلطة المحلية في حضرموت، التي أظهرت اليوم موقفا مغايرا لما عرفناه عنها من مواقف وطنية مشرفة، فقد منعت مساء أمس أبناء شبوة من دخول المكلا، ثم منعت فجر اليوم، الحشود المتجهة إلى سيئون من مغادرة المكلا.

لذلك فإننا نطالبها بالمسارعة بتصحيح هذا الموقف، وتبريره والإعتذار للجماهير الغاضبة، فلا نرضى لها أن تكون الفم الذي يأكل به أعداء الجنوب الثوم.

كما تعبر عن إدانتها وشجبها لما قامت به قوات الاحتلال اليمني في وادي حضرموت من إغلاق كامل لمداخل ومخارج المدينة، فمنعت الناس من ممارسة أعمالهم و المرضى من التوجه إلى المستشفيات.

ومع كل تلك الأعمال الاستفزازية وغير الأخلاقية، فقد استطاع أبناء حضرموت و الجنوب عامة من إيصال صوتهم الجهوري الواضح، معلنين رفضهم وعدم اعترافهم بالبرلمان اليمني فلا يمثلنا نوابه ولا يهمنا مخرجات جلسته .

 صادر عن

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي

م/حضرموت المكلا

13 أبريل 2019

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق