اخبار حضرموت - انفجار وهجوم مسلح، خلّف شهداء وجرحى من كتيبة الحضارم، “المندب نيوز” يروي تفاصيل ما حدث في سيئون - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 20 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

سيئون (المندب نيوز) خاص

أدى انفجار عنيف، صباح اليوم، إستهدف طقم عسكري تابع لكتيبة الحضارم، عن سقوط شهداء وجرحى بمدينة سيئون وادي .

ووفق مصادر “المندب نيوز” فإن عبوة ناسفة زرعها مجهولون يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة، استهدفت طقم عسكري لكتيبة الحضارم اثناء قيامه بدورة تمشيطيه في المنطقة، وبعد الانفجار اطلقوا وابلاً من الرصاص ولاذوا بالفرار الى جهة غير معلومة.

وأكدت مصادرنا ان الانفجار أسفر عن سقوط شهداء ومصابين آخرين تم نقلهم إلى مستشفى سيئون لتلقي العلاج، وبحسب مصادر طبية فإن حالتهم حرجة وخطرة.

الأهالي أكدوا عن سماع دوي انفجار عنيف هز أرجاء مدينة سيئون، في الوقت ذاته لم يصدر أي توضيحات أو بيان رسمي عن الأجهزة الامنية بوادي حضرموت، حول الحادثة.

وتعد كتيبة الحضارم المجندة مؤخرا في قيادة المنطقة العسكرية الاولى وبإشراف مباشر من قيادة وبالأخص المملكة العربية السعودي، وقد شاركت الكتيبة في العديد من المهام العسكرية الموكلة اليهم وساهموا في انجازها بنجاح ولعل اخرها ما حدث امس في مداهمة اوكار مختطفي السيد الامين عبدالباري السقاف والتي افضت بتحريره من قبضتهم والقا القبض على عدد من فراد تلك العصابة وسط اشادات مجتمعية بذلك.

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق