اخبار حضرموت - اللجنة الأمنية بوادي حضرموت تستنكر إختطاف أحد مواطني مدينة سيئون - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

سيئون ( المندب نيوز ) خاص

عقدت اللجنة الامنية بوادي وصحراء صباح اليوم الثلاثاء 12مارس برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة الامنية الاستاذ عصام حبريش الكثيري اجتماعا بحضور قادة الاجهزة الامنية والعسكرية والاستخبارية .

وفي الاجتماع تم مناقشة الوضع الامني بشكل عام وقد تم اقرار عدد من الاجراءات الوقائية التي تستهدف الجريمة المنظمة وادخال بعض التعديلات على الخطة الامنية لما من شأنه تعزيز الوضع الامني على مستوى مديريات الوادي بشكل عام ومديرية سيئون على وجه الخصوص .

واستنكرت اللجنة الامنية بالوادي والصحراء اختطاف احد المواطنين من ابناء مدينة سيئون واعتبرت قضايا الاختطاف من القضايا الدخيلة على المجتمع الحضرمي واعتبرتها تجاوزاً للخطوط الحمراء ووجهت كل الجهات المختصة للقيام بدورها من اجل البحث والتحري وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم .

كما شدد الاجتماع على عدم صحة الشائعات المتداولة عن توقيف أيا من القادة الامنيين بمديرية سيئون لغرض التحقيق في قيادة المنطقة العسكرية الاولى واكدت ان جميع الاجهزة الامنية والعسكرية بالوادي والصحراء تعمل بانسجام وتكامل في اداء مهامها .

وناشدت اللجنة الامنية كافة افراد ومنظمات المجتمع للمساهمة الفاعلة بالتوعية والابلاغ عن اي مشتبه والوقوف صفاً واحد ضد كل من يخل بالأمن والسكينة العامة .

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق