اخبار حضرموت - رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع تعقد اجتماعًا استثنائيًا - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا(المندب نيوز)خاص

عقدت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر الجامع اليوم اجتماعًا استثنائيًا لها بمدينة المكلا برئاسة رئيس المؤتمر الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” ، وبحضور النائب الثاني لرئيس المؤتمر المهندس “أبوبكر السري”.

وأعربت رئاسة الهيئة العليا عن عميق حزنها وبالغ أسفها بفقدان عضو رئاسة المؤتمر الداعية الإسلامي المنصب الشيخ “عبدالرحمن بن عبدالله بإعباد” الذي وافته المنية أمس “الجمعة” في سلطنة عُمان إثر حادث مروري مؤسف مشيرة إلى أن  الوطن وحضرموت خاصة فقدت برحيل هذا الشيخ الفاضل قامة وطنية كبيرة  وشخصية بارزة  أثرت الحياة العامة في مجال الدعوي والخيري, وأحد أبرز القيادات التي أسهمت بأدوار كبيرة في تأسيس المؤتمر  والعمل على لم الشمل وتوحيد الكلمة في كل ما يخدم حضرموت وأهلها .

وتقدمت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع بتعازيها ومواساتها لأولاد وأسرة ومحبي الفقيد وإلى كافة أبناء حضرموت في الداخل والمهجر سائلة الله العلي القدير  أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله في الصالحين  وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه وأن يلهم أهله ومحبيه وطلابه الصبر والسلوان .

وناقش المجتمعون عددًا من القضايا المتعلقة بنشاط المؤتمر  وتعزيز دوره  وتوجهاته في تنفيذ مخرجاته الملبية لتطلعات أبناء حضرموت جميعًا  مؤكدين أهمية استشعار المسؤولية والظرف الاستثنائي الذي تمر به حضرموت الوطن عمومًا  والعمل على توحيد الكلمة والمزيد من الاصطفاف تحقيقًا لخدمة حضرموت وأعلاء شأنها .

وشددت رئاسة الهيئة العليا على ضرورة التحلي بمزيد من الصبر والتعاون والتكاتف  وتعزيز الثقة  والابتعاد عن المناكفات والمهاترات التي لا تخدم معالجة القضايا.

وقد اقرت رئاسة الهيئة العليا للمؤتمر ما يلي:

1-  تكليف الامين العام المساعد الأخ طارق سالم العكبري بالقيام بمهام الأمين العام .

2-   تكليف رئيس المركز الإعلامي للمؤتمر الأخ صلاح مبارك بوعابس بالقيام بمهام الناطق الرسمي للمؤتمر .

3-  تشكيل لجنة برئاسة النائب الأول لرئيس المؤتمر الشيخ “محمد عوض البسيري” وتضم في عضويتها أعضاء من رئاسة والهيئة العليا مهمتها الأعداد والتحضير الجيدين لاجتماع الهيئة العليا للمؤتمر القادم  وتحديد موعده  وتقديم المقترحات والتصورات بشأن تعزيز نشاط المؤتمر  على أن ترفع لرئاسة الهيئة العليا لإقرارها .

النقرات 32

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق