اخبار حضرموت - مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت يعقد اجتماعا بمدراء الإدارات وفروع المصالح الأمنية - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

وجه مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني مدراء المديريات و فروع المصالح الامنيه برفع كشوفات بأسماء المنقطعين وغير المنضبطين عن الدوام لأتخاذ الأجراءات اللازمة.

وأكد مدير الأمن في لقاءه اليوم مع مدراء الإدارات والمصالح بالأمن والشرطة لمناقشة سير عمل الإدارات الامنية بالوادي والصحراء واتخاذ العديد من القرارات التي تساهم في استقرار سير العمل.

وأستمع العميد العوبثاني من مديري الإدارات والمراكز الأمنية أبرز الاحتياجات الضرورية التي تحتاجها الإدارات والمراكز الأمنية لتطوير ورفع مستوى العمل الأمني وشرح آلية دوام الجنود في الإدارات والمراكز الامنية.

وأشار العوبثاني ان القوة البشرية التي تدربت في الآونه الاخيرة هي لحفظ أمن الوادي واستقراره ويجب إعطائهم فرصة للرجوع وانضباطهم للدوام لممارسة مهامهم الامنية، مناشدا جميع الجنود المرقمين للعودة للدوام من الأسبوع القادم في الإدرات والمراكز الامنية.

وشدد العميد العوبثاني على الاشراف القيادي وتفاعل مدراء الإدارات بتسخير الامكانيات المتاحة وجعلها تسهم في نهضة الأمن والشرطة داخل مديريات الوادي والصحراء وحل قضايا المقدمة من المواطنين والوقوف مع المظلوم والدفاع عنه، مبينا بأنه لاتوجد هناك صعوبات وعراقيل عند عزيمة رجل الامن لأداء الواجب الامني لحفظ الامن والاستقرار.

وثمن العوبثاني بزيارة وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري للإدارات والمراكز الأمنية التي اعتبرها زيارة ناجحة لبداية عهد جديد لتأهيل الإدارات الأمنية وتفعليها لخدمة المواطنين،شاكرا قيادة وعاملي الهجرة والجوازات لدورهم القيادي والخدمي لأستمرار العمل لخدمة المواطنين في استخراج الجوازات.

النقرات 25

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق