اخبار حضرموت - مؤتمر حضرموت الجامع ينعي عضو هيئته العليا البرلماني الدكتور “محمد سالم الجوهي” - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا(المندب نيوز)خاص

نعى مؤتمر الجامع وفاة عضو هيئته العليا , البرلماني الدكتور محمد سالم الجوهي  الذي وافاه الأجل اليوم  أثر مرض عضال الذي ألم به.

وتقدمت رئاسة الهيئة العليا والأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع بالتعازي والمواساة لأولاد وأسرة وذوي ومحبي وزملاء الفقيد وكافة آل الجوهي،  معبرة عن بالغ الأسى والحزن بهذا المصاب الأليم مشيرة إلى أن برحيل د. “الجوهي” فقدت حضرموت والوطن عامة أحد كوادرها ورجالها الذين عملوا بتفاني واخلاص وكفاءة.

وتطرق بيان النعي إلى مناقب الفقيد منوهًا إلى أنه أحد الشخصيات التي أهتمت بالتعليم في حضرموت , وشارك وسعى مع الخيرين في إيجاد منظومة مؤسسية تسهم في دعم التعليم وتشجيع الطلاب على استكمال تعليمهم الجامعي إلى جانب متابعته مع زملائه لقضايا حضرموت المختلفة , وحرصه على جمع الشمل وتوحيد الصف والكلمة.

وفيما يلي بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿يَا أَيَــّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

ينعي مؤتمر حضرموت الجامع وفاة عضو الهيئة العليا للمؤتمر , البرلماني الدكتور محمد سالم الجوهي  الذي وافاه الأجل اليوم  أثر مرض عضال الذي ألم به.

وإذ تتقدم رئاسة الهيئة العليا والأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع بهذا المصاب الأليم بالتعازي والمواساة لأولاد وأسرة وذوي ومحبي وزملاء الفقيد وكافة آل الجوهي،  فإنها تعبر عن بالغ الأسى والحزن لرحيل هذه الشخصية الوطنية والأكاديمية المعروفة الذي برحيله فقدت حضرموت والوطن عامة أحد كوادرها ورجالها الذين عملوا بتفاني واخلاص وكفاءة.

ولقد كان الفقيد أحد الشخصيات التي أهتمت بالتعليم في حضرموت من خلال مشاركته وسعيه الحثيث مع الخيرين في إيجاد منظومة مؤسسية تسهم في دعم التعليم وتشجيع الطلاب على استكمال تعليمهم الجامعي إلى جانب متابعته مع زملائه لقضايا حضرموت المختلفة , وحرصه – رحمه الله – على جمع الشمل وتوحيد الصف والكلمة.

نسأل الله أن  يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق