اخبار حضرموت - بدعم اماراتي.. الدفاع المدني “إضافة جديدة” لأمن ساحل حضرموت - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز) خاص

شهدت مدينة المكلا العاصمة الادارية لمحافظة صباح اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018م حفل تخرج دفعة جديدة من الدفاع المدني , لـ حوالي 30مجند , بعد اتمام دورتهم وتأهيلهم , ضمن البرنامج التدريبي الممول من دولة الإمارات العربية المتحدة , الذي يهدف الى تطوير المنظومة الامنية بساحل حضرموت .

وفي الحفل الذي حضرة اركان المنطقة العسكرية العميد ركن عويضان سالم عويضان ومدير الدفاع المدني و عدد من ضباط دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة , القى مدير امن ساحل حضرموت العميد منير التميمي كلمة هناء فيها خريجي دفعة الدفاع المدني الجديدة , مشيدا بما تحقق لأفراد المؤسسة الأمنية بساحل حضرموت .

وقدم التميمي  خلال كلمته أسمى آيات الشكر والعرفان للأشقاء في دولة الأمارات العربية المتحدة على دعمهم ومساندتهم لمحافظة حضرموت , من خلال تأهيل الجنود الخريجين من أفراد الدفاع المدني وتقديم أربع سيارات دفاع مدني لساحل حضرموت , ضمن المشروع الذي تكفلته دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لتطوير الاجهزة الامنية لمدن الساحل .

وأشاد التميمي بموقف الامارات الداعم والمساند لتطوير المنظومة الأمنية في حضرموت من خلال رفدها بالمعدات والمركبات وتأهيل الافراد والضباط , ودورها الانساني والتنموي الذي يقدمه هلالها الاحمر في حضرموت وكافة المحافظات المحررة.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من ضباط دولة الامارات نظير جهودهم الرائدة في تأهيل دفعة الدفاع المدني , كما وكرم المدربين والخريجين من الدفعة الجديد للدفاع المدني بساحل حضرموت .

النقرات 42

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق