اخبار حضرموت - الوكيل “عبدون” يدشن توزيع شهادات إنهاء مرحلة الثانوية للعام المنصرم للمحافظات الشرقية ومحافظتي الجوف ومارب - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز ) الإعلام التربوي

دشن وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية الاستاذ جمال سالم عبدون عملية توزيع شهادات إنهاء المرحلة الثانوية العامة للعام المنصرم 2017/2018 من مركز كونترول حضرموت بديوان مكتب وزارة التربية والتعليم من عاصمة المحافظة , للمحافظات الشرقية ومحافظتي الجوف ومارب , كأول إنجاز وطني تحققه قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة في عملية الانتهاء من اصدارها وطباعتها وفي وقت قياسي .

جاء ذلك لدى تراس الوكيل عبدون اجتماعاً موسعاً ضم القيادات التربوية والتعليمية بالمحافظة ومديري المديريات ومدراء الثانويات والمجمعات المسائية وثانوية المكلا النموذجية للبنين على مستوى ساحل حضرموت .

وفي مستهل الاجتماع ثمن وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب المحافظة الجهود الكبيرة التي بذلت في تحقيق هذا الانجاز الوطني والذي يضاف لإنجازات المحافظة بعد التكليف المشرف قبل معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل لا عداد طباعة أسئلة الثانوية العامة لثلاث أعوام متتالية .

مؤكداً بأن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أثبت نجاحاً مبهراً لقيادة الوزارة وقيادة السلطة المحلية في المحافظة في انجاز المهام الوطنية وهذا يعد مفخراً كبيرة لكافة منتسبي الحقل التربوي والتعليمي في المحافظة وعلى مستوى المديريات .

معبراً عن عظيم شكره وامتنانه لمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ولقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة براعي التعليم الاول اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية على دعمه المتواصل والمستمر لقطاع التربية والتعليم بالمحافظة في الجوانب كافة .

واستعرض وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت الساحل مستوى سير الاداء في العملية التربوية التعليمية براحل التعليم والمجمعات المسائية وما تم تنفيذه من الخطة العامة للتقويم الوزاري المتعلقة بسير العملية التعليمية من استكمال للمقررات الدراسية وأجراء الاختبارات الشهرية بالثانويات والمجمعات المسائية .

وشدد عبدون على مضاعفة الجهود من قبل الجميع في مواصلة نجاح استقرار العملية والاهتمام بالجانب الاشرافي والفني والتقييمي لما من شانه النهوض والارتقاء بالرسالة التربوية والتعليمية .

مبيناً بأن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم حريصة على تذليل كافة الصعوبات أمام قيادات الادارات والهيئات التدريسية في الثانويات والمجمعات المسائية وتوفير لها كل الامكانات للتغلب على الكثير من الاشكاليات التي تعترض سير العملية التعليمية .

مختتماً كلمته التوجيهية بأن الحقل التربوي والتعليمي بالحافظة والمديريات شهد وسيشهد مواصلة تنفيذ المشاريع في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير الوسائل من معامل الحوسبة والمختبرات والاهتمام بالمعلم والمعلمة وفق رؤية مكتب الوزارة بالمحافظة بدعم من قبل راعي التعليم الاول اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

في ختام الاجتماع تم توزيع مظاريف الشهادات لمديري الادارات بالمديريات ومديري الثانويات والمجمعات المسائية البنين والبنات على مستوى المديريات.

النقرات 0

المصدر : المندب نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق