اخبار حضرموت - تربية ساحل حضرموت تستعرض الخطوات العملية لتدشين البرنامج التاهيلي للمعلمين والمعلمات المتعاقدين في مرحلته الثالثة - #حضرموت #اليمن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

المكلا (المندب نيوز ) الإعلام التربوي

أستعرض اجتماع لقيادة مكتب وزارة تربية الساحل الخطوات المتواصلة والعملية للتهيئة والتحضير لتدشين المرحلة الثالثة من البرنامج التاهيلي الخاص بتأهيل المعلمين والمعلمات المتعاقدين بمدارس مديريات الساحل في جانب طرق إساليب إستخدام مهارات التدريس في عمق المادة التعليمية على مستوى المراحل التربوية والتعليمية بدءأ من رياض الاطفال الى المرحلة الثانوية .

وتناول الاجتماع الذي تراسه وكيل وزارة التربية مدير مكتب الوزارة بالمحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون وضم رؤساء الشعب والمكاتب الفنية بمكتب وزارة التربية والتعليم ما تم إنجازه عقب الاجتماع الاول من قبل رؤساء المكاتب الفنية في استكمال إعداد الحقيبقة التدريبية التي ستعطي للمستهدفين في الجوانب النظرية والتطبيقية ووفقا لما يتماشى مع الواقع .

وكيل الوزارة _مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون شدد في مستهل كلمته على ضرورة تكتيف الجهود من قبل المختصين لسرعة الانجاز في الوقت المحدد لأعداد الحقائب التدريبية لتكون جاهزة لعملية الطباعة بعد التدقيق عليها ومراجعتها .

مشيراً إلى أن هذا البرنامج يشتمل على طرق واساليب مهارات التدريس والتوسع الكبير في عمق المادة العلمية وينفذ من قبل كوادر مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات .

مجددا التاكيد على حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة بالاهتمام بالمعلم والمعلمة بناء على توجيهات راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في جعل هذا العام الدراسي عاماً نوعياً في تحسين جودة التعليم ومخرجاته وتقيم مستوى الاداء الفني والاشرافي .

النقرات 35

المصدر : المندب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق