اخر اخبار اليمن - قائد أمني يدعو الى رفع اليقظة الامنية والتاهب لأي طارئ

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

لحج/ خاصدعى قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي" جميع قادة القطاعات الأمنية في المحافظة الى رفع اليقضة الامنية وجاهزية الأفراد، والإستعداد، تحسباً لأي طارئ يستهدف أمن الوطن وسلامة المواطن.
واشاد القائد "الربيعي" بالجهود التي تبذلها قيادة القطاعات من أجل ترسيخ الأمن وتحقيق الاستقرار في المحافظة، وقطع دابر قوى التمرد والشر وايقاف عبثها.
وقال القائد "جلال الرببعي" ان قوات الحزام الامني كانت وستظل الدرع الحصين الذي يحمي مكتسبات الشعب الجنوبي وانتصاراته، وستظل بإذن الله الحارس الامين، حتى تحقيق شعبنا أهدافه السامية، والنبيلة، وانتزاع حقوقه، والعيش الكريم في وطن آمن مستقل.
جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الثلاثاء، لإجتماع هام مع قادة القطاعات الامنية التابعة لقوات الحزام الامني بمحافظة لحج، ناقش الحضور فيه سير العمل الامني، ومدى الانضباط، وما تم تحقيقه من انجازات سواء من جانب تنفيذ الخطط الأمنية، او بناء القطاعات الأمنية بما يمكنها لمجابهة اي مخاطر تهدد أمن وسلامة الوطن.
كما استمع القائد "جلال الربيعي" خلال الإجتماع الى شرح مفصل، من الأخوة قادة القطاعات، عن اهم الصعوبات التي تواجههم، والسبل الكفيلة لمعالجتها وحلها.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق