اخر اخبار اليمن - الجفري والكود يشيدان بمستوى تطور الخدمات العلاجية التي يقدمها مستشفى باصهيب العسكري

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

من/علي مقراطعبر كل من مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري ومدير القاعدة الإدارية العسكرية العميد علي محمد الكودعن ارتياحهما لتطور الكبير الذي شهده ويشهده مستشفى باصهيب العسكري في خدماتة العلاجية التي يقدمها للمرضى والجرحى من أبناء القوات المسلحة وأسرهم وكذلك المواطنين .

جاء ذلك خلال زيارتهما وتفقدهما قسم الإنعاش بالمستشفى بعد عملية الترميم والتأهيل والتحديث والتوسعة التي شهدها في إطار مشروع إعادة الترميم والتأهيل والتوسعة الشاملة التي شهدها مستشفى باصهيب بفضل التوجيهات الكريمة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وبإشراف مباشر من القائد العسكري والإداري العميد علي الكود حيث تم تجهيز قسم الإنعاش بكافة المعدات والأجهزة الطبية الحديثة والكادر الطبي المؤهل وصار يستقبل كافة الحالات المرضية والجرحى.

وقام العميد الدكتور محمد الجفري والعميد علي الكود بزيارة إلى أقسام المستشفى واطلعا على الخدمات التي يقدمها للمرضى وشدداعلى ضرورة الاهتمام بالمرضى وتوفير كافة الخدمات العلاجية اللازمة لهم. الجدير ذكره أن الخدمات الطبية العسكرية تشهد نقلة تطويرية نوعية غير مسبوقة بفضل الجهود الجبارة لقيادة الدائرة ممثلة بالمدير العميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري والنجاحات الملموسة لمشاريع الترميم التي شهدتها مستشفياتها وعلى رأسها المستشفى الرئيسي العريق باصهيب العسكري وعبود.

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق