اخر اخبار اليمن - 860 طالبًا يتنافسون على 250 مقعدًا بكلية الصيدلة عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الإدارة العامة للإعلام:تفقد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس صباح اليوم الخميس سير امتحان القبول للدفعة الثانية من برنامج السنة التحضيرية لكلية الصيدلة, وهو ثالث امتحانات السنة الثانية للبرنامج على التوالي بعد امتحانات الطب العام والتمريض وطب الأسنان التي جرت يومي الأحد والثلاثاء الماضيين.

وطاف الدكتور العطاس ومعه عميد كلية الصيدلة الدكتور صالح الجفري ومدير عام مركز السنة التحضيرية الأستاذ عبدالرحمن بن شعيب, قاعات الامتحان للاطمئنان على أداء الطلبة الذين بلغ عددهم هذا العام 860 طالبًا وطالبة يتنافسون على 250 مقعدًا.

وأكد النائب لشؤون الطلاب أن الجامعة أنهت اليوم الخميس امتحانات القبول لبرنامج السنة التحضيرية بالنسبة للكليات الطبية الأربع التي سجل للدراسة فيها ما يقارب الستة آلاف طالب وطالبة للتنافس على 1300 مقعد.

وأوضح العطاس أن باب التسجيل والقيد أُغلق اليوم الخميس أيضًا في كلية الهندسة, في حين مُدد في كليتي اللغات والعلوم الإدارية حتى الاثنين القادم, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2018, مشيرًا إلى أن امتحانات القبول للكليات الثلاث ضمن برنامج السنة التحضيرية مرهون بتخطي الطاقة الاستيعابية, وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال اليومين القادمين.

حضر سير التفقد أمين عام جامعة عدن محمد حسن سالم, والمسجل العام بالجامعة فهد المارمي, ومدير عام الإعلام نشوان العثماني, ونائب مدير مركز السنة التحضيرية عبدالله سعيد بن حريز.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق