اخر اخبار اليمن - الاشتراكي: هجمات عدن كشفت التنسيق بين #الحـوثيين والتنظيمات الإرهابية

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصدانت منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن، العمليتين الإرهابيتين اللتين استهدفتا مقرا للشرطة في  مديرية الشيخ عثمان ، ومعسكر الجلاء في مديرية البريقة م/عدن مما أدى إلى استشهاد القائد البطل العميد/منير محمود أحمد (أبو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم وإسناد، واستشهاد وجرح العشرات من الجنود والمواطنين.

وجاء في البيان:

       بسم الله الرحمن الرحيم

( مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العظيم

تدين منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن
وتستنكر العمليتين الإرهابيتين اللتين استهدفتا مقرا للشرطة في  مديرية الشيخ عثمان ، ومعسكر الجلاء في مديرية البريقة م/عدن مما أدى إلى استشهاد القائد البطل العميد/منير محمود أحمد (أبو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم وإسناد، واستشهاد وجرح العشرات من الجنود والمواطنين.

إن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة وتزامنها واستهداف الرجال الأوفياء تشير بشكل واضح إلى التنسيق العالي المستوى بين ميليشيات والتنظيمات الإرهابية المتطرفة الأخرى.

لقد خسر وطننا كوكبة من خيرة رجاله وأبطاله الذين اجترحوا مآثر بطولية في تلقين الميليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية دروسا قاسية ، وفي مقدمة هؤلاء الرجال الأبطال القائد العميد/منير محمود (أبو اليمامة ) قائد اللواء الأول دعم وإسناد، حيث كان لشهيدنا البطل دورا محوريا وأساسيا في دحر ميليشيات الحوثي والوحدات العسكرية الموالية لعفاش وتطهير عدن والمحافظات الجنوبية من قوى الإرهاب التي عاثت فسادا ونشرت الرعب بين الموطنين وتعكير صفو حياتهم ومعيشتهم وأمنهم وإطالة أمد الحرب وما ترتب ويترتب عليها من نتائج تدميرية هائلة.

إن منظمة الاشتراكي في عدن تجدد إدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإرهابية ومن يقف خلفها أو يمولها أو يتواطأ معها ، فالإرهاب هو الإرهاب مهما تعددت أشكاله وصوره.

وبهذه الفاجعة المؤلمة تتقدم منظمة اشتراكي عدن بخالص تعازيها ومواساتها لأهل وذوي الشهداء كافة ولوطننا الجنوبي  الجريح ، متضرعين إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويمن بالشفاء العاجل للجرحى ،إنه سميع مجيب.

إنا للّه وإنا إليه راجعون

سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن
1 أغسطس 2019م
 

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق