اخر اخبار اليمن - الزامكي يكشف عن ترتيبات مسبقة لتصريحات "خصروف" ودعا الى التحقيق مع القناة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاص :قال محلل سياسي ان "حديث العميد محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المقال على الهواء وعبر قناة الشرعية  اليمنية  الرسمية ومن داخل المملكة كان مرتب له مسبقا عبر ادارة القناة ".

وتابع المحلل السياسي علي الزامكي ان "خصروف اقل من ان يتجرأ ويتحدث بهذا اللغة الحادة و بهذه الاتهامات الموجهة بشكل مباشرة لدول التحالف الا في حالة واحدة".

وكشف الزامكي في منشور كتبه في صفحته بالفيسبوك :  "الرجل رتب وضعه مع طرف اخر معادي لدول التحالف ويقف خلفه ظهر قوي  أمن له مرتباته وان  لم يكن ذلك لن يتجرأ خصروف يتطاول على اسياده في التحالف".

ودعا الزامكي الرئيس هادي , "تشكيل لجنة تحقيق مع ادارة القناة  التابعة للشرعيه التي رتبت ادارتها اللقاء مع  خصروف حتى يوصل رسالته  للجهة التي  تقف خلفه واراد ايصالها عبر قناتكم  الحكومية و كمان من داخل عقر دار  دول التحالف ومن العاصمة  الثانية في المملكة وتمثل اهانة لدول   للشرعية اليمنية الهاربة".

وكان مصدر مسؤول بوزارة الدفاع قال الخميس إن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجه اليوم بإيقاف اللواء محسن خصروف من عمله كمديراً لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة.

المصدر : عدن تايم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق