اخر اخبار اليمن - سلطات عدن تتوعد المضاربين بالعملة وتؤكد الالتزام بتسعيرة البنزين

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم/ خاصقام القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع، اليوم، ومعه وكلاء المحافظة واللواء / شلال على شايع مدير امن عدن وقائد الحزام الامني ومدراء العموم وممثلو عن النقابات بزيارة لمقر البنك المركز ي بالعاصمة عدن والالتقاء بقيادة البنك والاطلاع عن كثب على اسباب ارتفاع اسعار العملات.
وشدد ربيع على العمل جنبا الى جنب لوقف التدهور الحاصل للعملة المحلية وانعكاس ذلك على المستوى المعيشي للمواطن نظرا للارتفاع الجنوني للاسعار بما في ذلك ضبط المخالفين للقانون من اصحاب محلات الصرافة .
كما قام القائم باعمال محافظ محافظة عدن ومرافقوه بزيارة لمبنى شركة النفط بعدن، والالتقاء بقيادة الشركة وتم مناقشة اشكالية اسعار وتوفر المشتقات النفطية.
وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح القائم باعمال المحافظ احمد سالم ربيع ان اجراءات صارمة ستنال المخالفين للنظام والقانون بما في ذلك اتخاذ الاجراءات ازاء عديد من القضايا ومنها العمل على ضبط محلات الصرافة المخالفة للاسعار المحددة من قبل البنك المركزي اليمني، واغلاق محلات الصرافة الغير مرخصة، وتفعيل مصادر الايرادات للبنك المركزي .
واكد شركة النفط ملتزمة بالسعر السابق للمشتقات النفطية مع توفر المشتقات في المحطات حاليا .كما تم الزام الجهات الامنية ومدراء المديريات بضبط تجار بيع الوقود في السوق السوداء.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق