اخر اخبار اليمن - وكيل محافظة #الضـالع يقدم استقالته ويعلن تأييده الكامل لبيان الإنتقالي

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الضالع/عبدالسلام قاسم مسعدفي أولى ردات الفعل تأييداً لموقف قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي الأعلى اعلن الأستاذ صلاح قاسم الحريري وكيل محافظة الضالع عن تقديم استقالته من منصبه كاوكيل للمحافظة.

وعبر الوكيل الحريري عن تأييده الكامل والمطلق لبيان المجلس الأنتقالي الجنوبي الأعلى برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي بالدعوة لإقامة انتفاظة شعبية جنوبية في محافظات الجنوب واسقاط حكومة الفساد والمفسدين .

وأكد الوكيل الحريري بأن هذا اليوم يعد من أسعد ايامه خصوصاً وأن هذا البيان الذي اعلنه الأنتقالي الجنوبي قد جاء متأخراً لكنه في الوقت ذاته يعد استحقاقاً وطنياً وواجباً انساني وحقوقي يلبي تطلعات ابناء شعبنا الجنوبي العظيم الذي قتلته المعاناه وزادت فيه اللام الجوع والفقر والأمراض.

وعن اسباب اعلان استقالته وتوقيتها بهذا الظرف بالذات قال الحريري بأنه في الأساس قِبلَ هذا المنصب من اوله سعياً لخدمة ابناء الضالع والجنوب عامه وأنه من المصلحة الوطنية والإنسانية أن نكون مع الشعب والوطن وبذلنا جهوداً نفتخر بها في خدمة الناس وليس سعياً لمنصب او كرسي او ماده.
واضاف بأنه لطالما والفرصة قد اتت ملبية لتطلعاتنا التي هي منذ سنوات ونحن نتمنى لمثل هذا الموقف أن يحدث لنكن نحن اول المؤيدين وفي مقدمة الصفوف لا في اخرها بِمَ ينفع هذا الشعب المغلوب على امره .

وأوضح الوكيل الحريري بأن العمل في ظل حكومة فاسده يشبه السير على الحبال،،خصوصاً وأنت تعمل في ضل افسد واسوأ سلطه وحكومة عرفها العالم قديماً وحديثا.

ودعا الوكيل الحريري فئات الشعب في عموم مناطق الجنوب العربي الى تلبية النداء الوطني والانتفاظة الشعبية حتى اسقاط حكومة الفساد والمفسدين برئاسة احمد بن دغر.

الجدير بالذكر بأن الأستاذ الحريري يشغل منصب وكيل المحافظة منذ ثلاث سنوات ويتمتع بسمعه واخلاق طيبه لدى الوسطين الشعبي والرسمي على السواء.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق