اخر اخبار اليمن - تواصل التأييد لبيان الانتقالي ودعوات لعدم الرضوخ لأي ضغوطات

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / محافظاتتنهال بيانات التأييد لبيان المجلس الانتقالي الجنوبي معلنة وقوفها الى جانب الشعب في انتفاضته .
ففي بيان الهيئة الأكاديمية دعت إلى عدم كبح الانتفاضة المرتقبة قبل أن تحقق أهدافها المرحلية التي أشار إليها البيان المذكور وإلى عدم الرضوخ لأي ضغوطات أو وساطات أو تدخلات تعيدنا إلى المربع الأول

اما بيان القيادة المحليه بالمحافظة والمديريات قالت فيه سنكون بمقدمة الصفوف لترجمة بيان المجلس الانتقالي الجنوبي الى واقع على الارض لانتزاع حق الجنوب وشعبه في استعادة حريته وكرامته على ارضه.

قائد كتائب العاصفة الرائد / أوسان العنشلي فقد وصف بيان الانتقالي بانه شجاع جداً وصريح ويضع الشعب الجنوبي امام الصورة الحقيقية لما يجري في الجنوب من فساد تقوم بها حكومة بن دغر.

نص البيانات :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان الهيئة الأكاديمية في تأييد بيان المجلس الانتقالي الجنوبي .

قال تعالى:(والذين إذا أصابهم البغي هم ينتصرون )

تابعت الهيئة الأكاديمية الجنوبية ما ورد في البيان التاريخي الذي أصدره هذا اليوم المجلس الانتقالي الجنوبي داعيا فيه شعب الجنوب الصابر إلى الانتفاضة الشعبية والسيطرة على الأرض وما عليها من مؤسسات الدولة سلميا والقيام بإدارة الجنوبين لوطنهم في كل شوؤنه على طريق الاستقلال الناجز وقيام دولة الجنوب كاملة السيادة . كما تابعت الهيئة الأكاديمية ردود الأفعال الإيجابية لهذا البيان من قبل جماهير الشعب ونخبه السياسية والمدنية ومقاومته الباسلة . ومن هنا فإن الهيئة الأكاديمية الجنوبية تؤيد هذا البيان التاريخي وتباركه بكل ما ورد فيه من توجه مسئوول إلى إنقاذ شعب الجنوب من هلاك محقق وحفظا له في قضيته وثورته وانتصاره ، وندعو شعب الجنوب بكل قواه الجماهيرية والسياسية والمدنية والنقابية والعسكرية إلى الاستجابة الحرة لهذا النداء المسؤول الذي طالما انتظره شعبنا المظلموم الرابط على جراحه النازفة.
لقد تكالب على شعبنا وقضيتنا وثورتنا ومقاومتنا كل خصوم الجنوب ولم يقتصر هذا التكالب على جانب السياسة ولكنهم سعوا بكل قوة وخسة وتربص إلى محاربة شعبنا حتى في وجوده الإنساني على أرضه والعمل على هلاكه واستئصاله من الوجود بكل الطرق فشنوا عليه مختلف الحروب اللاخلاقية بهدف تركيعه عن قضيته وثورته وأهدافه المنشودة في استعادة دولته المستقلة.
لقد فعلوا مافعلوا ومكروا ما مكروا في سبيل ذلك ووجدوا شعبنا صابرا حليما ينتظر الإشارة من قيادته التاريخية المتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة المناضل عيدروس قاسم الزبيدي الذي ارتضاه شعبنا وفوضه في يوم مشهود قائدا لمسيرته التحررية.
أننا ندعو إلى عدم كبح الانتفاضة المرتقبة قبل أن تحقق أهدافها المرحلية التي أشار إليها البيان المذكور وإلى عدم الرضوخ لأي ضغوطات أو وساطات أو تدخلات تعيدنا إلى المربع الأول كما حدث في يناير الماضي. . دعوا الانتفاضة تبلغ منتهاها وتحقق أهدافها المرحلية.. دعوها فإنها مأمورة بإرادة الشعب والحق والواجب المقدس في الدفاع عن النفس ومواجهة الأخطار والأعداء الذين يتربصون بنا الدوائر... فلا إجهاض لهذا المخاض الثوري المبارك . مثلما ندعو الشركاء والأشقاء والأصدقاء إلى مباركة هذه الخطوة التاريخية ودعمها واحترام إرادة شعبنا في انتزاع لقمته وحقه في الحياة على أرضه وتقدير شراكته ووفائه ، مع تقديرنا لكل مصالح الشركاء والأشقاء والأصدقاء التي لن تكون على كل حال على حساب مصالح شعبنا في وجوده أولا وفي تحقيق أهدافه المشروعة القريبة والبعيدة ثانيا.
كما ندعو إلى تنظيم هذه الانتفاضة وقيادتها بحكمة واقتدار والدفاع عنها وتجنب سفك الدماء وإزهاق الأرواح وإلى الحفاظ على مؤسسات الدولة ومرافقها واعتبار عسكرتها او الاستحواذ عليها خيانة للانتفاضة واهدافها الحقوقية والوطنية. كما ندعو الاخوة الجنوبين فيما يسمى بالشرعية وحكومتها إلى عدم مواجهة الشعب في انتفاضته أو الزج بأي قوة جنوبية أو غيرها لمواجهة انتفاضة الشعب فمصلحته وإرادته وحياته فوق مصالحهم الأنانية الضيقة . إن هذه الانتفاضة المشروعة المرتقبة لن تكون حربا على أحد لا من الجنوبيين ولا من الشماليين فهي تعرف طريقها جيدا وصولا إلى أهدافها فهي دفاع عن وجود وإرادة ولكنها لن ترحم من يقف في طريقها .
ان السكوت يعني الموت في البيوت جوعا وقهرا وليس شعب الجنوب من يفعل ذلك فلا نامت أعين الجبناء .

الرحمة والمغفرة لشهداء الثورة
الجنوبية.
الحياة الكريمة الحرة لشعبنا العزيز
وسحقا لكل الظالمين المتربصين
بشعبنا وناهبي ثرواته

عدن
3/ اكتوبر 2018م

بيان قائد كتائب العاصفة يعلن تأييده الكامل للبيان الصادر من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

أكد قائد كتائب العاصفة الرائد / أوسان العنشلي تأييده الكامل للبيان الصادر من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الموافق 3 /10 /2018م  وجاء البيان عقب اجتماع استثنائي، عقدته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وبحضور رؤساء القيادات المحلية في عموم محافظات الجنوب، بناءً على دعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، وترأسه الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي .
وأكد العنشلي أن بيان الانتقالي شجاع جداً وصريح ويضع الشعب الجنوبي امام الصورة الحقيقية لما يجري في الجنوب من فساد تقوم بها حكومة بن دغر وقال ان قوات العاصفة لن تقف الا مع شعب الجنوب الذي ضحى بألاف الشهداء والجرحى وتحمل فساد حكومة بن دغر ولكن استمرار سياسة التجويع من قبل حكومة الفساد لغرض اخضاع شعب الجنوب وبعد ان وصل فساد حكومة بن دغر الى مستوى لا يطاق من الفساد وتدهور العملة فاننا لن نقف موقف المتفرج فاننا سنكون مع المجلس الانتقالي الذي فوضة شعب الجنوب طالما هو واقف مع الشعب   .
وقال العنشلي أن قيادة كتائب العاصفة تؤكد للأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقوفها التام وجاهزيتها القصوى تحت امرته ورهن الإشارة في خدمة جنوبنا الحبيب ودفاعاً عن كرامة وحرية شعبنا الابي .
صادر عن قيادة كتائب العاصفة في العاصمة عدن الموافق/ 3 اكتوبر 2018 .

 بيان صادر عن القيادة المحليه للمجلس الانتقالي محافظة ابين ومديرياتها بخصوص التطورات على الساحة الجنوبية

تابعت القيادة المحليه الحركة الشعبيه المباركه للتصدي لسياسة الفساد والمفسدين الهادفه الى تجويع شعب الجنوب بعد سياسة الافقار وحرب الخدمات جاء انهيار العملة وارتفاع الاسعار الذي يتجاوز مقدرات الشعب للعيش بكرامة وانطلاقآ من مصلحة الشعب العلياء وشعور المجلس الانتقالي بمسؤليته الوطنيه بوقوفه الى جانب مصالح الشعب الجنوبي.

فان القيادة المحليه للمجلس الانتقالي ابين وكافة مديرياتها تعلن تاييدها الكامل للبيان الصادر عن رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يومنا هذا 3 اكتوبر 2018م، ستكون  القيادات المحليه بالمحافظة والمديريات عند ثقة الشعب الجنوبي وقيادته الممثله بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

سنعمل مع كل جماهير الشعب ومنظماتة المدنيه النقابات والاتحادات والجمعيات والقوى السياسية وقوى الحراك الاخرى المؤيدة للتحرير والاستقلال وستكون القيادة المحليه بالمحافظة والمديريات بمقدمة الصفوف لترجمة بيان المجلس الانتقالي الجنوبي الى واقع على الارض لانتزاع حق الجنوب وشعبه في استعادة حريته وكرامته على ارضه

كما ندعو جماهير الشعب في ابين وفي مقدمتهم القيادات المحليه بالمديريات والمحافظات بتحمل مسؤليتهم الوطنيه  والترتيب للفعاليات السلميه في عموم مديريات المحافظة وعاصمتها زنجبار.

 ندعوا السلطات المحليه بالمديريات والمحافظة للوقوف الى صف الشعب الذي تهدد حياته المجاعه المترتبه على انهيار العمله وارتفاع الاسعار امام صمت  متعمد من حكومة الفساد .

عاش الجنوب حرأ ابيآ

الرحمة للشهداء

والشفاء للجرحى

والحريه للاسراء

والنصر المؤزر لشعبنا الجنوبي الابي

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين

3 أكتوبر 2018 م

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق