اخر اخبار اليمن - خبر صادم.. القبر بـ "50 دولار" في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن تايم / خاصقال كاتب عدني في خبر صادم أن القبر بات بمبلغ 50 دولار "30 ألف ريال" في مقبرة الرحمن بحي المنصورة بعدن ، كاشفاً عن صدمة إعترت والد شهيد ذهب لدفن جثة نجله في تلك المقبرة في مديرية المنصورة عندما علم بسعر القبر .

وأوضح الكاتب نصر زيد في منشور على صفحته في فيس بوك أنه :تفاجأ يوم الخميس الماضي والد الغريق الشهيد محمد خالد "أبو مهدي" بفرض القائمين على مقبرة الرحمن بمدينة المنصورة مبلغ وقدره (30) ألف ريال كتسعيرة للقبر ، في واقعة أثارت دهشة واستغراب الجميع!".

وأضاف أن : "أبناء المنصورة بالعاصمة عدن طالبوا الأستاذ/ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة ومدير مكتب أوقاف المحافظة والجهات الأمنية وقيادة م/عدن ممثلة بالأستاذ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن واللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن بإغلاق مقبرة الرحمن بالمنصورة وذلك لاحتكار أسعار القبور في وقت يعاني فيه المواطنون من سوء الأحوال المعيشية بسبب كارثة الحرب التي تشهدها البلاد منذ مطلع العام 2015م وإيجاد مقبرة بديلة لها".

وتسائل الكاتب في ختام منشوره "هل باستطاعة القائمين على مكتب الأوقاف والسلطات المحلية بالمحافظة عدن ومديرية المنصورة من وقف مثل هذه التصرفات التي لا ترضي الله ولا رسوله ولا تقر بها القوانين ولا الشرائع السماوية؟!".

وأثار ذلك الخبر صدمة الكثيرين على منصات التواصل الإجتماعي والذين تفاعلوا مع الموضوع وعبروا عن دهشتهم وإستياهم بذات الوقت من الفوضى ووضع اللادولة التي تعيشها عدن وبقية المناطق المحررة وصلت حد المتاجرة بالقبور ، نتيجة لسياسات حكومية عبثية ساهمت في تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية والإقتصادية في البلد .

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق