اخر اخبار اليمن - بن دغر: ساعات فقط فصلتنا عن حافة الانهيار العام

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عدن/ عدن تايمقال دولة رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر ان الريال شهد خلال الساعات ال24 الماضية انهياراً جديداً تجاوز سعره حاجز ال800 ريال للدولار، مما يعني انهياراً كاملاً لاقتصاد منهار في الأصل بسبب انهيار الدولة، فكان لابد من تدخل فخامة الرئيس لدى الأشقاء، وقظ استجاب خادم الحرمين الشريفين، لنداء فخامة الرئيس سريعا.
وترأس رئيس الوزراء الإجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء اليوم في الرياض، شاكرا الرئيس عبدربه منصور هادي، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، لاهتمامهم بالأوضاع الاقتصاديةً والمالية في بلادنا.
‏واضاف: مررنا بأيام عصيبة انهار فيها سعر الريال اليمني ليصل إلى ٨٠٠ ريال للدولار الواحد، ذلك يعني أننا كنا قبل ساعات فقط على حافة الانهيار العام.. لقد أدى هذا الانهيار إلى حالة من الخوف والقلق بل والهلع لدى المواطنين بكل فئاتهم الاجتماعية الاغنياء منهم والفقراء.
‏واستطرد قائلا: عملنا بتوجيه من فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، قبل سفره وبعده مع اللجنة الاقتصادية خلال اجتماعات متواصلة وفي ظل ظروف معقدة، وشحة شديدة في الموارد، وفي ظل القليل من الخيارات، على وضع ماهو متاح من حلول موضع التنفيذ.

المصدر : عدن تايم

أخبار ذات صلة

0 تعليق